تستمع الآن

مشاهد وإفيهات صنعت شهرة الراحلة سحر كامل

الثلاثاء - ٠٦ يوليو ٢٠٢١

توفيت الفنانة سحر كامل أمس الاثنين، وهي الفنانة التي اشتهرت بالأدوار الثانية والثالثة ورغم هذا لها عدد من المشاهد والإفيهات الراسخة في أذهان المشاهدين.

واشتهرت الراحلة بأدوارها الكوميدية البسيطة وأحيانًا الهامشية لكنها كانت تحمل ما يجعل المشاهين يتعلقون بها.

وفي النقاط التالية نستعرض أشهر المشاهد والإفيهات التي صنعت شهرة سحر كامل.

جاءنا البيان التالي

من أشهر مشاهدها والتي انتشرت وتم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الإفيه الشهير: «فيه إيه ده أنا نايمة لوحدي»، حيث قدمت في الفيلم دور صاحبة إحدى شقق الدعارة، والتي يذهب إليها محمد هنيدي وحنان ترك متخفين ضمن أحداث الفيلم قبل أن تهجم الشرطة وتلقي القبض عليهم جميعًا، عندها تقول هذا الإفيه، ليرد عليها «هنيدي»: «يعني كنتي نايمة في بيت الطلبة!».

سحر كامل

الناظر

في فيلم «الناظر» وفي المشهد الي يذهب فيه علاء ولي الدين وأحمد حلمي إلى محمد سعد «اللمبي» في زفافه، تجسد سحر دور عروسه التي يلقي عليها يمين الطلاق بعد خلافه مع والديها وأخيها خلال الحفل ويتشاجر معهم، فترد عليه وقتها «الله! وأنا مالي يا لمبي».

وش إجرام

وفي فيلم «وش إجرام» مع محمد هنيدي مرة أخرى عندما يخرج من بيت حبيبته رحاب (بشرى) ضمن أحداث الفيلم ثم يركب ميكروباص فيجد ركابه يتعاطون مخدّر الحشيش وبينهم سيدة يعتقد أنها ليست مع الباقين قبل أن تخلع عباءتها وتغني «إديني الحقنة بسرعة أرجوك محتاجة الجرعة».

سحر كامل

إتش دبور

في فيلم «إتش دبور» بطولة الفنان أحمد مكي الذي يذهب إلى المستشفى مع إنجي وجدان للبحث عن «دكتور عبدربه» فيقابل إحدى الممرضات التي تتحدث إلى صديقتها في الهاتف عن زوجها، فيسألها عن مكان الدكتور فتخبره إنه في غرفة العمليات، ثم تقول له الجملة الشهيرة «لو مستعجل ياخويا خش له هو أنت غريب».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك