تستمع الآن

محمد هنيدي يكشف تفاصيل عن فيلمه الجديد مع منى زكي

الخميس - ٢٩ يوليو ٢٠٢١

تحدث الفنان محمد هنيدي عن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يجمعه من جديد بالفنانة منى زكي بعد 23 سنة من «صعيدي في الجامعة الجامعة الأمريكية».

وقال «هنيدي» في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر»: «الفيلم تجربة جميلة جدًا والموضوع يهم الناس وهو اجتماعي جميل، وقربنا نخلص».

وكشف عن عدم استقرار صناع العمل بعد على اسم للفيلم وأن اسم «الجواهرجي» المتداول ليس اسم الفيلم لكنها مهنة شخصيته في العمل.

وأوضح «هنيدي» مفارقة غريبة وهي أن موعد عرض فيلمه «الإنس والنمس» 4 أغسطس المقبل هو نفس موعد عرض فيلم الشهير «صعيدي في الجامعة الأمريكية».

وسيكون العمل الجديد  بطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، وآسر ياسين، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، حيث تجسد منى زكي خلال الفيلم دور زوجة هنيدي وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، بينما يقدم آسر ياسين شخصية طبيب نفسي، ويظهر فى الفيلم بدور كوميدي.

بينما يشاركه في بطولة فيلمه «الإنس والنمس» منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار كريم حسن بشير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك