تستمع الآن

محمد فراج عن مقلب زوجته بسنت شوقي: «دي أهلاوية وبتهزر»

الثلاثاء - ٢٧ يوليو ٢٠٢١

حرص الفنان محمد فراج الرد على زوجته بسنت شوقي، بعد الفيديو المنتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء مشاهدة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

ونفذت الفنانة بسنت شوقي مقلب في زوجها الفنان محمد فراج أثناء مشاهدته لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز، حيث سجلت انفعاله بعدما أخبرته أن الأهلي –فريقه المفضل- يفوز بمساعدة التحكيم.

وعلق محمد فراج على كلام زوجته، قائلا: “أهلي جدة ولا أهلي مين؟ أهلي بتاعنا اللي مصر بيكسب بالتحكيم.. أنت مجنونة، إنتي أصلا متعرفيش مين اللي بيلعب، متحرقيش دمنا بقى!”.

محمد فراج

ونشر فراج تعليق عبر خاصية الاستوري على “إنستجرام”، وكتب: “قالتلك الأهلي بيكسب بالتحكيم.. متاخدوش على كلامها يا جماعة دي أهلاوية وبتهزر.. مش مدركة أن الكلمة دي بتطير فيها رقاب”.

يذكر أن بسنت شوقي هي ابنة شوقي عبد الشافي نجم الأهلي الأسبق وابنة شقيق عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” الذي كان أحد شهود عقد قرانها على محمد فراج.

يذكر أن قصة حب فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 5 سنوات تقريبا، وعبر محمد فراج عن حبه لها فى عدد من التعليقات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، مؤكدا على أنها الفتاة الأفضل فى حياته.

وعقد فراج وبسنت شوقي، قرانهما، الشهر الماضي، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني.

وحضر عقد القران العديد من نجوم الفن، منهم أحمد حلمي ومنى زكي ويوسف الشريف وإنجي علاء وصبري فواز وحنان مطاوع وأمير اليماني وهنا شيحة وعلا رشدي وجميلة عوض وريهام عبد الغفور وآسر ياسين ولقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف وغيرهم من النجوم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك