تستمع الآن

مادلين طبر توضح موقفها من مواهب الأطفال بعد فيديو قديم مع «الطفلة نانسي عجرم»

الثلاثاء - ١٣ يوليو ٢٠٢١

ردت الفنانة مادلين طبر على الجدل الذي أثاره مقطع فيديو متداول من لقاء قديم لها جمعها بالفنانة نانسي عجرم في طفولتها، وتحدثت فيه عن موقفها من المواهب الصغيرة.

وقالت «مادلين» خلال اللقاء المتداول إنها ضد استغلال مواهب الصغار وفرض أجواء النجومية الصعبة عليهم خلال فترة الطفولة، لكنها لا ترفض تنمية الأهل لمواهب صغارهم والاهتمام بها.

وردت مادلين طبر في تصريحات لمجلة «هي»: «من الطبيعي أن تنمي الأسرة موهبة الطفل تزامنًا مع الاهتمام بدراسته، وأن يسلط الضوء على الموهبة في مناسبات محدودة، لكن دون أن يتحول ذلك إلى ظهور في برامج وأن يصبح عملًا يرتبط به الطفل، حيث يكون في حضور للموهبة دي بس في المناسبات لكن مش تبقى شغلانة ويعملوا إنترفيوهات ويطلعوا ويسهروا، ودا رأيي وأنا شوية حس الأمومة عندي عالي».

وأضافت أن الطفل قبل سن النضوج يكون منزوع الإرادة ولا يستطيع اتخاذ القرارات بصورة صحيحة، وأنه من واجبات المجتمع تجاهه، حمايته والحفاظ على أن يكون لديه أسلوب حياة طبيعية يناسب طفولته، بدلًا من أن يصبح متعايشًا مع أجواء الإثارة التي يخلقها المجال الفني، حتى وإن أراد هو ذلك.

وعن الفيديو المتداول قالت إن «نانسي عجرم في اللقاء المتداول لم تكن مقتنعة بحديث مادلين وقتها، وكانت سعيدة فقط بظهورها على شاشة التلفزيون، وأنها وهي صغيرة كانت ممتعضة من كلامي وماكنش عاجبها لأن هي فرحانة بنفسها إنها طالعة في التلفزيون، وأنا من وجهة نظري لا بأس يكون عندك طفل تشجعه وتنمي له موهبته وتوديه كونسرفتوار، لكن مايطلعش حفلات ولقاءات إلى أن يتم 17 سنة أو يصل إلى مرحلة النضج حتى يستطيع الانطلاق بمفرده».

وأكدت أن النجوم الذين بدأوا الغناء في سن صغير مثل نانسي عجرم وجورج وسوف، تم انتهاك طفولتهم، وأنهم لن يعترفوا بذلك ودائمًا ما يروا أن بداياتهم المبكرة ساعدتهم ولم تضرهم، مشددة على أنها تحترم وجهة نظرهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك