تستمع الآن

ماجد الكدواني عن «البعض لايذهب للمأذون مرتين»: أتمنى ألا يسبب مشاكل بين الأزواج

الإثنين - ٢٦ يوليو ٢٠٢١

تحدث الفنان ماجد الكدواني عن حقيقة التشابه بين فيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” و”نادي الرجال السري” مع الفنان كريم عبد العزيز والذي حقق نجاحا عند عرضه.

وشدد ماجد الكدواني على أن الفيلمين مختلفان تمامًا، مشيرا إلى أنه من الممكن أن تكون الروح متشابهة بين العملين في فكرة المشاكل الزوجية ولكن كل منهما حالة مختلفة عن الآخر.

وأكد ماجد الكدواني أن “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يطرح فكرة هل تحب الحياة مع زوجتك بناء على ورقة الزواج ولا هل تحبها فعلا بعيدا عن أوراق؟

وتمنى الكدواني في حوار لـ”العربية”، ألا يتسبب الفيلم بمشاكل كبيرة بين الأزواج أو المقبلين علي الزواج.

وتابع: “الفيلم أيضًا مختلف تماما عن الفيلم الذي قدمه المخرج محمد عبدالعزيز عام 1978، ولكن في العموم كلها تناقش فكرة الحياة الزوجية والارتباطات بين الرجل والمرأة”.

وتدور أحداث الفيلم حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

الفيلم من بطولة: كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، محمد أوتاكا، هيدي كرم، عمرو عبد الجليل، شيماء سيف.

كان الكدواني قد تحدث عن مهنة التمثيل من قبل، قائلا: “أرى أنها مهنة مقدسة، لها ناحيتين هي المصداقية وهي أول مفتح لهذه المهنة ولما أصدق إذن أقدر أنقل حاجة مختلفة للمشاهد فسيصدق، والحاجة الثانية هي الاختيار وهو من أهم الأدوات اللي ممثل يراعيها، وسنقف أمام ربنا وسنسأل وصلتوا الناس لإيه ولي تشبيه زي ما يكون ربنا منحنا مفتاح أتوبيس ومعك ناس هل وصلتهم أم لبست بهم في حائط”.

كريم عبد العزيز

وتابع ماجد الكدواني قائلا: “نحن نقدم رسالة للناس وسنقف يوما ما وسنسأل أمام الله عن ما قدمناه للجمهور”.

وتابع الكدواني قائلا: “نحن نقدم رسالة للناس وسنقف يوما ما وسنسأل أمام الله عن ما قدمناه للجمهور”، موضحا: “الكيميا التي ظهرت على الشاشة هي حاجة مصروفة من عند ربنا بيني وبين الفنان كريم عبد العزيز”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك