تستمع الآن

ليلى طاهر تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا.. وتطورات حالتها الصحية

الأحد - ٠٤ يوليو ٢٠٢١

كشفت الفنانة ليلى طاهر عن حقيقة ما تردد مؤخرًا بشأن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، فيما وجهت الشكر إلى وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد على سرعة الاستجابة لحالتها.

وقالت ليلى طاهر إن ما تردد عن إصابتها بفيروس كورونا خلال اليومين الماضيين غير صحيح، مشيرة إلى أنها أصيبت بكورونا منذ شهر ونصف، حيث إنها الآن بحالة صحية جيدة.

وأضافت ليلى طاهر أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها من جمهورها الذي استفسر عن حالتها الصحية مؤخرًا، قائلة: “أنا من حظي إن الموضوع انتشر بسرعة بين الناس، عشان أسمع الاهتمام والسؤال عني، وأنا إذا مكنتش خفيت فأنا حخف من سؤالكم عني”.

وأوضحت الفنانة الكبيرة: “الحمد لله الصحة كويسة جدًا، وأنا خفيت بقالي شهر ونص تقريبًا”، وذلك في تصريحات لبرنامج “التاسعة” على القناة الأولى.

وعن انتشار الخبر مؤخرًا، أكدت ليلى: “محدش عرف إلا من يوم أو اتنين إن أنا عيانة، لكن حين إصابتي بالفيروس رحت المستشفى بسرعة، وفي الأول قعدت في البيت 10 أيام، وبعدين لقيت الموضوع مابتخفش واتنقلت المستشفى.. والحقيقة عايزة أشكر كل من ساعدوني في العلاج أو دخول المستشفى”.

كما وجهت طاهر الشكر إلى وزيرة الصحة هالة زايد ونقابة الفنانين للمساعدة في سرعة علاجها، مؤكدة: “كورونا لا تحتاج إلى الانتظار فهي بحاجة للتحرك بسرعة، وتلقيت رعاية طبية وإنسانية وبشكرهم لأن لولاهم مكنتش خفيت بهذه السرعة”.

وتابعت ليلى طاهر: “أنا صحتي بقت بمب خلال الفترة الحالية”.

آخر أعمال ليلى طاهر

يذكر أن الفنانة الكبيرة ولدت عام 1939، وحصلت على البكالوريوس في مجال الخدمة الاجتماعية، بدأت العمل كمذيعة باﻹضافة إلى تقديمها لمجموعة من برامج المنوعات لكنها كانت تفضل التمثيل.

واتجهت للعمل في مجال السينما، ومن أبرز أعمالها السينمائية: أبو حديد، زمان يا حب، قطة على نار، الأيدي الناعمة، القاهرة في الليل، وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والتي تنوعت بين المسلسلات الدينية والاجتماعية والكوميدية منها: القضاء في الاسلام، لا إله إلا الله، بوابة الحلواني، فوازير عمو فؤاد، عائلة الأستاذ شلش.

يذكر أن آخر أعمالها سيت كوم “الباب في الباب” عام 2014، وتدور أحداثه عن الحماة (ليلى طاهر) ، وابنها وزوجته اللذين يسكنان في الشقة المقابلة لها.

ترصد الأحداث تدخل الحماة في حياة ابنها، وما يتبع ذلك من مواقف اجتماعية في إطار كوميدي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك