تستمع الآن

لقاء الخميسي في رسالة للمتنمرين عليها: «أي متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه مش هنا»

الأحد - ٢٥ يوليو ٢٠٢١

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على توجيه رسالة للمتنمرين عليها وعلى صورها مع عائلتها، وطالبتهم بإبعاد طاقتهم السلبية عنها.

وقالت لقاء عبر حسابها على موقع “فيسبوك”: “أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي واخواتي بخير وسلام.. الصفحة دي للتواصل والمحبة لأصدقائي اللي بيحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي فقط!”.

وأضافت: “أي متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه مش هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا علشان نعرف نكمل رحلتنا، ابعدوا عننا بطاقتكم السلبية وفروها لأنفسكم وللأسف واللي أعتقد إن كتير من المتنمرين مش عارفاها أنكم مش عارفين تحبوا نفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الآخرين”.

وتابعت: “الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس.. شكرا مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي واخواتي من الداعمين والمحبين.. بحبكم كل الحب”.

وأوضحت أن رسالتها موجهة للمتنمرين على صورة سابقة لها، والتي اضطرت لمسحها بسببهم.

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي كانت قد علقت في لقاء سابق على ردود أفعال الجمهور بشأن الدول الذي لعبته خلال أحداث مسلسل “ضد الكسر” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت “الخميسي” خلال لقائها في برنامج the insider بالعربي، إن الجمهور لا يستطيع عادة أن يفصل ما بين الشخصية الحقيقية للمثل وما بين شخصيته في العمل الذي يشارك فيه، معلقة: “لما بقابل ناس كتير بيقولولي ايه كم الشر ده؟”.

وتحدثت عن كواليس العمل بجانب الفنانة نيللي كريم، التي شاركتها التمثيل لأول مرة، وقالت: “احنا نعرف بعض كصحاب بنتقابل بس أول مرة أمثل قدامها”.

أضافت: “ممثلة شاطرة مش بتدخل في أي حاجة ملهاش علاقة بيها هي سايبة إيديها للمخرج والمؤلف، بتحترم كل الناس وكواليسها هادية زيها”.

يشار إلى أن لقاء الخميسي، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “ضد الكسر”.

مسلسل “ضد الكسر” بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو الدالي، أحمد حسني، وإخراج أحمد خالد.

الفنانة لقاء الخميسى كشفت عن استعدادها لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل “إجازة مفتوحة” الذى تشارك بطولته مع الفنان شريف منير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد في شهر فبراير الماضى.

مسلسل “إجازة مفتوحة” من نوعية أعمال الـ 40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، نورهان كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

لقاء الخميسي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك