تستمع الآن

كارينا كابور تعلن إصدار كتابها الأول عن تجربتها مع الأمومة والإنجاب

السبت - ١٧ يوليو ٢٠٢١

أعلنت نجمة بوليوود الهندية كارينا كابور إصدار كتابها الأول والذي أطلقت عليه “دليل كارينا كابور خان للحمل”.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم فقد اعتبرت كارينا الكتاب بمثابة “الابن الثالث” لها كما وصفته.

ونشرت كارينا كابور فيديو عبر حسابها على “إنستجرام” وتشرح من خلاله ما يحتويه الكتاب وتجربتها في رحلة حملها وهي أم لطفلين من زوجها النجم سيف علي خان، وهما “تايمور وجاي”.

وكانت كارينا قالت سابقا إن الكتاب دليل كامل لجميع الأمهات الحوامل، ويتحدث عن كل شيء بداية من غثيان الحمل الصباحي وحتى النظام الغذائي واللياقة البدنية.

في وقت سابق من هذا العام، شاركت الفنانة الهندية، جمهورها ومعجبيها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، لقطات فيديو وصور تستعرض فيها بطنها في الأيام الأخيرة من الحمل، معلقة: “9 أشهر ويصبح قويا”، وبدت النجمة العالمية كارينا كابور، سعيدة في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر “إنستجرام”، حيث ظهرت وهي تتباهى بحملها، مرتدية ثوبا أزرق، بينما كانت تمسك بطنها وتنظر إليها ثم تتجه عيناها نحو الكاميرا.

واستعرضت النجمة العالمية كارينا كابور في وقت سابق، لياقتها ورشاقتها البدنية في الشهور الأخيرة من حملها الثاني، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، صور من “فوتوسشين” جديد، والتى لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها على السوشيال ميديا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك