تستمع الآن

فيفي عبده تحتفل بتخرج حفيدتها من الجامعة | صورة

الأربعاء - ١٤ يوليو ٢٠٢١

احتفلت الفنانة فيفي عبده بتخرج حفيدتها شهد الدسوقي من الجامعة، معربة عن فرحتها الكبيرة بتخرجها من تلك المرحلة الدراسية.

ونشرت فيفي عبده صورة عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، تكشف فيه عن سعادتها الكبيرة بتخرج حفيدتها شهد الدسوقي، معربة عن رغبتها في أن تشاهدها متزوجة.

وقالت فيفي عبده: “ألف ألف مبروك ياحبيبة قلب تيتا يا أحلى شهد الدسوقي في الدنيا”.

وتابعت: “ماعندكيش فكرة أنا فرحانة جدًا إن حفيدتي اتخرجت النهاردة مبروك على التخرج عقبال ما أشوفك أحلى عروسة ان شاء الله”.

كانت فيفي عبده قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية تسببت في إصابة قدمها، وعدم قدرتها على التحرك كثيرا، وهو ما جنبها التواجد في المهرجانات الفنية والمناسبات الاجتماعية.

ونشرت فيفي عبده فيديو لها عبر “انستجرام”، كشفت فيه عن تطورات حالتها الصحية، حيث أشارت إلى أن الحالة تشهد تحسنًا كبيرًا، معربة عن اشتياقها لجمهورها وطلبت منهم الدعاء لها.

سبب أزمة فيفي عبده الصحية

كما كشفت عن سبب مرضها الذي أبعدها مؤخرا عن الأضواء وظهورها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد وصول الأمر لشائعة وفاتها.

وقالت فيفي إنها تلقت حقنة خاطئة جعلتها طريحة الفراش والمرض واضطرتها للجلوس في المنزل.

وأضافت أنها لا تريد القلق لجمهورها، مردفة: ”خدت حقنة غلط ودي سمعت في العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعوا لي الإحساس بالعصب تاني“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

مملكة الغجر

كانت آخر أعمال فيفي مسلسل “مملكة الغجر” والذي عرض عام 2019 من بطولة الفنانة حورية فرغلي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

دارت أحداث المسلسل حول (ياسمينا) التي تعيش في ربع الغجر، ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عادتهم، فتتزوج من (رؤوف) شاب من خارج الربع والهرب معه، ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل الذي صدمها باصطحابها للعيش معه هو وعائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

المسلسل من بطولة: فيفي عبده، حورية فرغلي، حازم سمير، سامح الصريطي، سناء شافع، ميار الغيطي، وحسام الجندي، وأحمد كرارة، ومحمد سليمان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك