تستمع الآن

علي الطيب: «البعض اعتقد أن خلي بالك من زيزي مسلسل كوميدي»

الخميس - ٢٩ يوليو ٢٠٢١

تحدث الفنان علي الطيب عن دوره في مسلسل “خلي بالك من زيزي” الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح.

وأعرب علي الطيب خلال حوار لـ”عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير الذي حققه “خلي بالك من زيزي”.

وأشار إلى أن المسلسل كان له تأثيرًا كبيرًا على الجميع منذ عرضه، مشددا على أن المخرج كريم الشناوي كان دقيقًا جدًا، خاصة أن المسلسل سلاح ذو حدين، قائلا: “يا إما نفهم إحنا عايزين إيه يا إما هيبقى فيه مشكلة”.

واستطرد: “البعض اعتقد أن المسلسل كوميدي بسبب أغنية التتر والشكل الخاص بالتصوير، لكن عندما تابعه البعض في أول أسبوع برمضان اكتشفوا أن المسلسل مختلف وبه قيمة كبيرة جدًا ويتناول مشكلة كبيرة بطريقة خفيفة”.

وتابع: “الدور كان حساسًا جدا لأنني تعاملت فيه مع بنت صغيرة”، مشددًا على أن إصابته في قدمه كشفت له الكثير من الأشياء في شخصيته.

وأكمل: “إصابة رجلي وضحتلي الكثير من الأشياء في شخصيتي، خاصة أنني كنت أتحرك كثيرا وأسبب توتر للكثيرين بسبب فرط الحركة الموجود لدي، لذا كانت الشخصية حساسة ومهمة جدًا”.

توصيات علي الطيب

ووجه علي الطيب توصيات لمن يعانون من إصابة معاناة أطفالهم بـ”فرط الحركة”، قائلا: “يرجى الحذر لأن هناك أماكن تستغل علاج هذا العرض ويستغلوا شغف الأهل في كيفية التعامل مع الأمر”.

وأوضح أن الموضوع مختلف مع طفل إلى آخر فالأعراض مختلفة لذا لا بد ألا نهمل الامر، وعند اتخاذ قرار التحرك يجب أن نكون دقيقين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك