تستمع الآن

عروسان برازيليان يحتفلان بزفافهما في مصر على الطريقة الفرعونية.. صور

الثلاثاء - ٠٦ يوليو ٢٠٢١

أقام عروسان برازيليان حفل زفافهما على الطريقة المصرية القديمة تحايلًا على منع حفلات الزفاف في البرازيل وحبًا في الأجواء المصرية الفرعونية.

هذا ما فعله العروسان «أفونسو» و«ميرنا» بعدما تزوجا بمراسم كنسيّة فقط دون حفل زفاف في البرازيل بسبب قرار الغلق هناك ضمن إجراءات كورونا، ودفعهم زفاف فرعوني قام به عروسان قبل عام أن يفكرا في تكرار الأمر، فحضرا إلى مصر لإقامة حفل الزفاف في القرية الفرعونية.

وأوضحت راندا الشيخ، مدير العلاقات العامة بالقرية، أن الزوجين البرازيليين “ميرنا وأفونسو” احتفلا بزواجهما على الطريقة الفرعونية أمس الاثنين، وعاشا كل طقوس الزواج في مصر الفرعونية، وبدلاً من ملابس الزفاف التقليدية، اختار العروسان ارتداء أزياء بطابع فرعوني، حيث بدأ حفل الزفاف من النيل، بجولة نيلية على متن مركب على الطراز المصري القديم، ثم وصل العروسان إلى القرية لإجراء جلسة التصوير “فوتوسيشن” بالأزياء والإكسسوارات الفرعونية، ثم بدأت طقوس حفل الزفاف وسط عدد من أصدقائهم المصريين والأجانب، في أجواء مبهجة.

وقالت العروس البرازيلية “ميرنا” اإنهم تزوجا في 26 يونيو الماضي، ولكنها كانت تريد أن تحتفل بزواجها على الطريقة المصرية القديمة حبًا في مصر، خاصة عندما شاهدت العام الماضي حفل زفاف لمصرية بالطريقة الفرعونية فأعجبتها الفكرة كثيراً وكنت تسعى لتنفيذها، ولكن تم تأجيل حفل الزفاف بسبب كورونا وحين أتيحت لهما الفرصة قررا السفر إلى مصر للاحتفال بزفافهم في أرض الحضارات.

فيما قال “أفونسو” إنه شديد السعادة بتحقيق حلم زوجته وحلمه في أن يتم زواجهما على الطريقة الفرعونية، مؤكداً أنّه سيخبر كل البرازيليين عن عظمة مصر، وعن تلك الفكرة حتى يقوموا بتنفيذها أيضاً.

القرية الفرعونية



مواضيع ممكن تعجبك