تستمع الآن

صفية العمري عن إشاعة عمليات التجميل: «اتقوا ربنا في حالة مرضية»

الأربعاء - ١٤ يوليو ٢٠٢١

كشفت الفنانة صفية العمري عن الإشاعة التي دمرت مسيرتها الفنية لمدة سنوات، نافية ما تردد عن خضوعها لعمليات تجميل في الوجه.

وأشارت صفية العمري إلى أن الإشاعة التي تسبب في تدميرها هي إصابتها بشلل في الوجه نتيجة عمليات تجميل، مشددة على أن ما حدث هو مجرد إصابتها بـ”العصب السابع”.

وأكدت صفية العمري: “جالي العصب السابع وقعدت فترة طويلة بتعالج منه، والمرض ده لما ييجي بيعمل ارتخاء في العين وشلل في جزء معين”، وذلك خلال حوارها مع لميس الحديدي.

وتابعت: “في تلك الفترة كنت أصور فيلم (صاحب الإدارة بوابة العمارة)، وحدث ما حدث خلال الفيلم، وبالفعل ذهبت للمخرجة ووضعت شال على وجهي وبالصدفة كان المشهد الأخير للفيلم عن فتاة تصاب بالشلل في الوجه، ثم قدمت المشهد الأخير بشكل طبيعي وكان ينتظرني بالخارج الطبيب الخاص بي وكان حاضرًا في موقع التصوير”.

ونفت ما تردد عن خضوعها لعمليات جراحية في الوجه، قائلة: “لم أخضع لعمليات تجميل وأشيع الأمر وبعد كده قالوا وجهها تشوه.. اتقوا ربنا في حالة مرضية”.

آخر أعمال صفية العمري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة في الدراما مشاركتها عام 2016 في مسلسل “ليالي الحلمية 6”.

ودارت الأحداث، حول عام 2005، حيث يتوفى علي البدري بعد إصابته بأزمة قلبية، وتنضم زهرة للحزب الحاكم وأصبحت من القياديين.

“ليالي الحلمية 6″، من بطولة: إلهام شاهين، صفية العمري، هشام سليم، محمد رياض، حنان شوقي، إنعام سالوسة، درة، سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، محمد عبد الحافظ، إسماعيل محمود، سامح الصريطي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك