تستمع الآن

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن تحسّن في حالتها الصحية

الثلاثاء - ٢٧ يوليو ٢٠٢١

طمأن الفنان وائل عبد العزيز الجمهور على حالة شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تحسن حالتها الصحية منذ الأزمة التي مرت بها قبل أكثر من أسبوع.

وكتب «وائل» عبر حسابه على «فيسبوك»: «ياسمين كويسه وبتاكل وبتشرب وبتتكلم  وبتتعافي الحمد لله كلها أيام .. اطمنوا»، مطالبًا جمهورها ومحبيها بالدعاء لها.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لأزمة صحية قبل نحو أسبوع لم تنكشف تفاصيلها، لكن زوجها الفنان أحمد العوضي طالب الجمهور بالدعاء لها.

وخرجت «ياسمين» قبل أيام فقط من العناية المركزة بعدما تخطت المرحلة الحرجة، لكن الأطباء منعوا عنها الزيارة حتى تحسن حالتها.

وكان شقيقها قال في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب: «ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما، والأطباء قالوا إنها في خلال أسبوع أو 10 أيام تكون في بيتها الحمد لله»، مشيرًا إلى: «هي تعبانة ولسه محتاجين نطمئن عليها أكتر، لكن الحمد لله بدعاء الناس واهتمام الدكاترة بقت أحسن كتير».

وعما أُثير خلال الفترة الماضية عن دخولها في غيبوبة، قال: «في كلام إنها دخلت في غيبوبة، هي ما دخلتش في غيبوبة، هي دخلت عملية واليوم اللي بعده دخلت عملية تانية وإنك تعمل عمليتين ورا بعض مش حاجة سهلة ودخلت فترة العناية الأسبوع الي فات، واتنقلت من يومين لغرفتها لكن ممنوع عنها الزيارة وبتاخد أدويتها».

وأكد وائل انتهاء الخلافات بينه وبين شقيقته قبل الأزمة، مؤكدًا: «ده موضوع وانتهى، علاقتي بياسمين إحنا أخوات وده في الدم ولو ما وقفتش جنبها في عملياتها هقف معاها إمتى».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك