تستمع الآن

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تطورات حالتها بعد أسبوع من أزمة صحية

الأحد - ٢٥ يوليو ٢٠٢١

كشف وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز تفاصيل وتطورات الحالة الصحية لشقيقته بعد أزمة صحية ألمّت بها قبل أسبوع.

وقال وائل في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب: «ياسمين حالتها مستقرة إلى حد ما، والأطباء قالوا إنها في خلال أسبوع أو 10 أيام تكون في بيتها الحمد لله»، مشيرًا إلى: «هي تعبانة ولسه محتاجين نطمئن عليها أكتر، لكن الحمد لله بدعاء الناس واهتمام الدكاترة بقت أحسن كتير».

وعما أُثير خلال الفترة الماضية عن دخولها في غيبوبة، قال: «في كلام إنها دخلت في غيبوبة، هي ما دخلتش في غيبوبة، هي دخلت عملية واليوم اللي بعده دخلت عملية تانية وإنك تعمل عمليتين ورا بعض مش حاجة سهلة ودخلت فترة العناية الأسبوع الي فات، واتنقلت من يومين لغرفتها لكن ممنوع عنها الزيارة وبتاخد أدويتها».

ولم يؤكد شقيق ياسمين عبد العزيز أن يكون ما حدث لها نتيجة خطأ طبي كما تم تداوله، موضحًا: «ما أقدرش أقول ده لكن اللي يهمني إنها تقوم بالسلامة، وعندنا نقابة الممثلين ونقابة الأطباء تتكلم في الموضوع ده».

وأكد وائل انتهاء الخلافات بينه وبين شقيقته قبل الأزمة، مؤكدًا: «ده موضوع وانتهى، علاقتي بياسمين إحنا أخوات وده في الدم ولو ما وقفتش جنبها في عملياتها هقف معاها إمتى».

وكان زوجها الفنان أحمد العوضي، أعلن آخر تطورات حالتها قبل أيام عبر «فيسبوك»، حيث قال: «الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث أن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة..  حتى استقرار الحالة، اعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذروني غصب عني، شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها.. ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك