تستمع الآن

شقيقة طارق التلمساني: «فاكر كل واحد.. لكنه يفضل العزلة حاليًا»| صورة

الإثنين - ١٢ يوليو ٢٠٢١

كشفت الكاتبة مي التلمساني عن رسالة وجهها شقيقها مدير التصوير طارق التلمساني إلى متابعيه، وذلك بعد مروره بوعكة صحية مؤخرًا أبعدته عن الأضواء.

ونشرت مي التلمساني رسالة من شقيقها طارق التلمساني وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث نشرت صورة له وأكدت إرسال محباته للجميع إلا أنه يفضل العزلة حاليًا.

وقالت شقيقة طارق التلمساني : “زرت طارق وبلغته تحيات كل الأصدقاء اللي بيسلموا عليه ووصاني أرد التحية.. فاكر كل واحد وواحدة، وبيرسل محبات كتيرة للجميع، لكن بيفضل العزلة”.

وتابعت: “قضينا كم ساعة نتكلم ونفتكر ونضحك.. ومشيت وأنا مطمنة.. لقيت ضحكته لسة زي ما هي، تلمساني.. من قلب اليأس قوة، ومن قلب القوة رقة وحنان”.

وأضافت: “كل اللي حيكتب تعليق حابلغه لطارق في الزيارة الجاية بعد كم يوم.. أشكركم على كل المحبة دي”.

يذكر أن طارق التلمساني عمل مديرًا لتصوير أكثر من 50 فيلمًا سينمائي أبرزهم «خرج ولم يعد – الطوق والإسورة – الراعي والنساء – أمريكا شيكا بيكا – أيام السادات – بحب السيما – حرب أطاليا».

كما شارك في التمثيل بنحو 28 عمل بينها «السلم والتعبان – محمود المصري – أوقات فراغ – ملك وكتابة – آسف على الإزعاج – الداعية – جبل الحلال».

فيما كانت آخر أعمال مدير التصوير التلمساني مشاركته في فيلم “سعيكم مشكور يا برو” عام 2015.

وعكة صحية لـ طارق التلمساني

كان مدير التصوير الكبير قد أصيب بوعكة صحية خلال الفترة الماضية، ما استدعى اختفائه عن الأضواء، فيما طمأن مدير التصوير محسن أحمد، الجمهور ومحبي السينما على الحالة الصحية للفنان التلمساني.

وقال محسن أحمد: “طارق التلمساني في خير حال ولدينا زملاء مديري تصوير زي الأستاذ أحمد المرسي والأستاذعبد السلام موسى على تواصل معاه”.

وأكد مدير التصوير محسن أحمد أن التلمساني في طريقه حاليًا للشفاء التام من هذه الوعكة الصحية ليعود مرة أخرى للسينما المصرية سواء كمدير تصوير متميز خلف الكاميرا أو ممثل جيد أحبه الناس أمام الكاميرا.

وعن تفضيله العزلة خلال الفترة الأخيرة، أوضح أن هناك زملاء على تواصل معه ويطمئنوا محبيه عليه بشكل متواصل، وأنهم يحترمون أنه خلال الفترة القصيرة لوعكته قرر الابتعاد عن الأضواء حتى الشفاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك