تستمع الآن

شريف أشرف لـ«في الاستاد»: أتمنى يكون تأهل فاركو خطوة للبقاء في الدوري الممتاز والوصول لطموح أعلى

الإثنين - ٠٥ يوليو ٢٠٢١

أعرب شريف أشرف، لاعب نادي فاركو الحالي والأهلي والزملك السابق، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق للدوري الممتاز الموسم المقبل.

ونجح شريف أشرف في تسجيل 5 أهداف، وصنع مثلهم في مشوار الصعود، ليقود فريقه للتأهل.

وانضم شريف أشرف لفاركو قادما من القناة بعد موسمين لعب خلالهم مع الفريق، قبل الانضمام لفاركو.

وقال شريف في مدخلة مع كريم خطاب، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: : “معظم الناس اللي مش متابعة القسم الثاني فالموضوع فيه صعب جدا، وفيه ملاعب مينفعش تمشي فيها وأجواء غريبة وفرق تلعب بشكل عشوائي وهي من أكبر الصعوبات التي قابلتها في حياتي، وبالذات في مجموعة بحري، عكس مجموعة القاهرة بها فرق كثيرة نازلة من الدوري الممتاز لها أسلوب وشكل، ولكن بحري الموضوع صعب جدا”.

وأضاف: “الحمدلله كرم ربنا كان كبيرا علينا، وقدرنا نحقق نجاح كبير جدا، ونصعد لأول مرة في تاريخه وبقاله 8 سنوات بيحاول، والحمدلله عندنا مجموعة لاعبين محترمين ساهموا في هذا الإنجاز الكبير وتكون خطوة للبقاء في الدوري الممتاز والوصول لطموح أعلى فيه”.

وتابع: “أنا أعتقد أن إدارة فاركو واعية جدا وشغالين بمنهج علمي وبإحصائيات وليس بشكل عشوائي، وأعتقد سيكون فيه تدعيمات طبعا بالفريق، وطبعا لدينا لاعبين ليس لديهم خبرات دوري ممتاز ولكن مستواهم يؤهلهم للعب في الدوري الممتاز، والدرجة الثانية يضمن لاعبين مظلومين”.

وأردف: “مع نادي فاركو لدينا طموح أن نكون في مركز جيد وليس فقط البقاء في الدوري الممتاز، وأتمنى أكمل مع النادي وهما ناس محترمين جدا ولديهم طموح ويشرفني أكون متواجدا معهم”.

ويقود فاركو مديره الفنى مجدى عبد العاطى والذى نجح فى الصعود بالفريق بعد مستويات أكثر من رائعة فى دورى الدرجة الثانية خلال الموسم المنصرم.

 ونجح كل من أندية الشرقية للدخان وكوكاكولا وفاركو فى الصعود للدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقبل.

ووضع نادي فاركو مبلغ 300  مليون جنيه كميزانية لصفقات الفريق في الموسم الجديد وسط رغبتهم من البداية في بناء فريق قوي وقادر على المنافس وألا يكون ضيف شرف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك