تستمع الآن

زكي فطين عبدالوهاب: «الأطباء اشتبهوا في عودة نشاط ورم الرئة»

الثلاثاء - ٢٧ يوليو ٢٠٢١

كشف الفنان زكي فطين عبدالوهاب عن تطورات حالته الصحية عقب إعلانه إصابته بورم خبيث في المخ من المرحلة الرابعة.

وأشار زكي فطين عبدالوهاب إلى أنه انتهى من 15 جلسة على المخ مؤخرًا، مشددًا على أنه في مرحلة “الخضوع” حاليًا بالإضافة لإجراء أشعة على الرئة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح زكي فطين أن الأطباء المعالجين لحالته اشتبهوا بنسبة 90 % أن الإصابة الأولى بالسرطان في الرئة قد عادت، ما أدى إلى عودة نشاط الورم مرة أخرى.

وأكمل: “بعد ذلك سأخضع لمسح ذري على العظام للتأكد من عدم وجود مشاكل في العظام، وبعد ذلك سأذهب للباطنة لعلاج ألم شديد في البطن لا يذهب إلا بمسكنات، وكل هذا سوف يتحدد خلال الأسبوع المقبل”.

سرقة زكي فطين عبد الوهاب

كان الفنان الكبير قد كشف تفاصيل تعرضه للسرقة، مشيرا إلى أن الخطة التي تمت سرقته بها كانت في منتهى الذكاء.

وكتب زكي فطين عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، عن ما تعرض له من حادث سرقة، مطالبًا متابعيه بتوخي الحيطة والحذر.

وأكمل: “النهاردة أنا اتعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالي الساعة 3.. رحت أشحن كارت عداد الكهرباء وكنت تعبان فقررت أخد تاكسى للبيت”.

وأضاف: “ماكنتش قادر امشي.. وقبل ماوقف التاكسي.. كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك.. الحاجة وقعت على الأرض.. اتلموا عليا تلاتة أربعة .. واحد منهم قالى ماتوطيش يافنان إحنا هنجيبها وبدءوا في لم الحاجات”.

وأوضح الفنان الكبير: “مجرد ثواني.. رجعت البيت.. ابص فى الكيس مالاقيش المحفظة.. وألاقى الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر.. عملية سرقة في منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان في جيب القميص.. أخدوا المحفظة بالفلوس وبس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك