تستمع الآن

روبي ترد على جدل شروط حفلها في الساحل الشمالي: «سوء فهم للموضوع»

الخميس - ١٥ يوليو ٢٠٢١

ردت الفنانة روبي على الجدل المُثار حول شروط دخول حفلها المقرر إقامته في الساحل الشمالي.

وتضمنت شروط الحفل عدم السماح بالملابس الرياضية أو «الهوت شورت»، والسماح بارتداء «التربون» ما اتخذه المتابعون إشارة إلى منع ارتاداء الحجاب في الحفل.

وردت روبي عبر «إنستجرام» قائلة: «مساء الخير في سوء فهم للموضوع، الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسمحوح للتربونات فقط.. المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية زي ما كتب هوت شورت بالظبط وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع».

وأكدت: «لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني وشكرًا».

روبي

وجاءت شروط حفل روبي كما أُعلنت كالتالي: السماح بدخول الأعمار من 25 سنة وما فوق، الدخول ثنائيات فقط، منع أي أعمال عنف، ارتداء الملابس البيضاء، عدم ارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، السماح بارتداء التربون، فتح أبواب الحفل في العاشرة مساءً.

وفي سياق متصل، تنتظر روبي عرض مسلسلها «شقة 6» مع أحمد حاتم، هاني عادل، الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب والتشويق، حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك