تستمع الآن

رسالة مؤثرة لـ يسرا في الذكرى الثانية لرحيل والدتها| صورة

الأحد - ٢٥ يوليو ٢٠٢١

أحيت الفنانة يسرا الذكرى الثانية لوفاة والدتها، وذلك في رسالة مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، مع نشر صورتها معها.

وأوضحت يسرا أن الحياة عقب وفاة والدتها صعبة وينقصها الكثير من الأشياء، مؤكدة: “كل حاجة بقت شبه بعضها من بعدك”.

وقالت يسرا: “أمي الغالية سنتين فاتوا على فراقك.. وحشتيني أوي وحقيقي الحياة من بعدك فيها حاجة ناقصة أوي بنسبالي.. خدتي معاكي يا أمي الفرح كله والحزن كله معاكي، كل حاجة بقت شبه بعضها من بعدك”.

وأضافت: “يمكن الحاجة اللي مصبرة قلبي على فراقك إني عارفة إنك في مكان أحسن وأنضف وأنقى، مكان مليان حب وسلام وتسبيح لرب الكون سبحانه وتعالى”.

وتابعت الفنانة الكبيرة: “وحشتيني ووحشني حضنك وطبطبتك عليا وأنا في حضنك.. حقيقي أنا عايشة برضاكي وبرك عليا ربنا مايحرمني من برك عليا.. ربنا يجمعني بيكي على خير.. بشكر كل حد فاكر أمي في دعائه وربنا مايحرمكوش من أي عزيز أو غالي”.

وتوفيت والدة الفنانة يسرا في 2019، بعد صراع مع المرض، حيث شيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، بحضور عدد من نجوم الفن.

وتعرضت والدة الفنانة الكبيرة إلى أزمة صحية، ما جعلها تدخل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، ولازمتها يسرا في الأيام الأخيرة قبل الوفاة.

آخر أعمال يسرا

كانت يسرا قد شاركت في دراما رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “حرب أهلية”، ودارات الأحداث حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

“حرب أهلية” من بطولة: باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، خالد حجاج، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك