تستمع الآن

رانيا فريد شوقي توجه رسالة مؤثرة في ذكرى رحيل والدها الـ23| صورة

الثلاثاء - ٢٧ يوليو ٢٠٢١

أحيت الفنانة رانيا فريد شوقي ذكرى رحيل والدها الفنان فريد شوقي الـ23، وذلك عبر رسالة مؤثرة على صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”.

ونشرت رانيا فريد شوقي صورة نادرة لها مع والدها في مرحلة الطفولة، مشددة على أنها تفتقده وتفتقد الأمان والسعادة بعد وفاته.

وقالت: “23 سنة علي غيابك عني كلام العالم لا يكفي عشان أوصف حبي ليك مافيش يوم مر عليا وأنت مش معايا أو بتكلم عنك ودعائي ليك لا ينقطع ومن نعم ربنا الكبيرة عليا إني بنتك يا أحن وأطيب وأعظم أب”.

وتابعت رانيا شوقي: “وحشتني قوي مفتقدة حضنك حصن الأمان والسعادة ليا.. أنا عايشة بيك يا روح روحي الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته”.

وتوفي الفنان الكبير في 27 يوليو 1998 عن عمر ناهز 77 عامًا، ولقب بعدة ألقاب من بينها: وحش الشاشة وملك الترسو.

مذكرات فريد شوقي

كانت رانيا فد نفت موافقتها على تقديم مذكرات والدها الراحل سواء بالتدوين أو في عمل فني، مؤكدة أن مشروع تقديم حياة والدها على الشاشة هو مشروع خاص للعائلة.

وأوضحت أن والدها قال: «أنا سأدون مذكراتي حتى لا يؤلّف علىَّ أحد بعد وفاتي»، ولهذا قدمها من خلال برنامج اسمه «مشوار حياتي» عُرض في رمضان قبل سنوات في حياته.

فيما أكدت أن والدها الفنان الراحل علمها أن الفن لا بد أن يحمل رسالة هادفة ولا يكون الهدف منه مجرد التسلية فقط.

يذكر أن رانيا شاركت في بطولة مسلسل “ولاد ناس” خلال شهر رمضان 2021، ودارت الأحداث حول مشاكل المراهقين ومنها الزواج المبكر أو تجارة المخدارت، ومن تأليف و إخراج هاني كمال.

“ولاد ناس” من بطولة: أحمد وفيق، بيومي فؤاد، وصبري فواز، إيهاب فهمي، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، صفاء الطوخي، أحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وهاجر عفيفي، ومحمد سليمان، وناصر سيف وماجد الكدواني.

 

وأعربت عن سعادتها بالعمل الرمضاني، قائلة: “شعرت بالسعادة لأن المسلسل طرح فكرة تهم المجتمع بأكمله، والدليل على ذلك أن المسلسل لاقى رد فعل قوي، والناس بدأت تكتب عنه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك