تستمع الآن

رامي إمام يطمئن الجمهور على الحالة الصحية للزعيم: «مفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي متقلقوش عليه»

الأربعاء - ٠٧ يوليو ٢٠٢١

حرص المخرج رامي إمام، على طمأنة جمهور والده الزعيم عادل إمام على صحته، في ظل تردد العديد من الشائعات عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال رامي، في تصريحات لصحيفة “الوطن”: «أنا مش عارف ليه الناس مش مركزة غير مع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بس».

وتابع: «ليه الناس متخيلة طول الوقت إن الزعيم تعبان وحالته الصحية مش كويسة أنا بيسألوني عن حالته كتير أوى وكأن مفيش غير بس صحته».

وأضاف رامى إمام: «الزعيم صحته زى الفل والحمدلله كويس ومش تعبان ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي وهو بيطمنكوا متقلقوش عليه».

كما نفى مصدر مقرب من عائلة الفنان الكبير، في تصريحات لصحيفة “المصري اليوم”، إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن ما يتردد على مواقع التواصل حول صحة الزعيم عار عن الصحة.

وأضاف المصدر: «أستاذ عادل بخير ولم يصاب بفيروس كورونا كما أشيع، وكل شوية حد يخرج بشائعة جديدة على الزعيم، لا هو الحمدلله بخير».

وأضاف: «عيب كل شوية حد يطلع بحاجة جديدة عليه، الزعيم مات الزعيم أصيب بكورونا، كده كتير، عشان كل فترة يسمع خبر وحش عن نفسه وهو بحالة كويس».

عادل إمام

يذكر أن عادل إمام كان قد قدم مؤخرا مسلسل فلانتينو فى السباق الرمضاني لعام 2020 وشارك معه عدد من الفنانين منهم داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وطارق الأبيارى وهدى المفتى وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

وغاب الزعيم عادل إمام عن السباق الرمضاني الماضي لعام 2021 لأول مرة منذ سنوات طويلة كان حضوره خلالها هو الأساس.

كما عرض مؤخرا للزعيم عادل إمام مسرحية بودى جارد على إحدى المنصات الشهيرة، وهذه المسرحية كان يتم عرضها حتى عام 2010 وشارك فيها عدد كبير من الفنانين منهم رغدة ومصطفي متولى وسعيد عبد الغنى وعزت أبو عوف وهى من تأليف يوسف معاطى وسمير خفاجى وإخراج رامى إمام.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرا صورة للفنان عادل إمام بمشاركة نجله محمد إمام، حيث ظهر الزعيم هو يطلق لحية طويلة بيضاء، لتنهال عليه التعليقات بعد فترة غياب طويلة.

وتعد تلك الصورة من أعمال الفوتوشوب، حيث تعود الصورة إلى عام 2018 التقطت للزعيم عادل امام بجانب نجله محمد إمام من حفل زفاف نجل أحد أصدقائه من الوسط الفني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك