تستمع الآن

رئيس اتحاد التايكوندو: هداية ملاك قصة تستحق أن تتحول إلى فيلم

الثلاثاء - ٢٧ يوليو ٢٠٢١

شدد عمرو سليم، رئيس اتحاد التايكوندو والمتحدث الإعلامي لبعثة مصر في الأولمبياد، إن قصة البطلة هداية ملاك تستحق أن تتحول لفيلم.

وقال “سليم”، في تصريحات تليفزيونية: “الموضوع لم يأت من فراغ وهداية لديها عزيمة كبيرة وإصرار رهيب، واستحملت كثيرا للوصول إلى هذه النتيجة، خاصة وأن التايكوندو لعبة قتالية”.

وأضاف: “أعلى هدف لأي رياضي أو رياضية في العالم هو تحقيق أي مركز أو ميدالية الأولمبياد، لكن هداية استحملت وحققت ميداليتان في دورتين متتالتين للأولمبياد”، مردفا: “لم نذهب للأولمبياد للسفر فقط ولا للتمثيل المشرف، لكننا ذهبنا لليابان للحصول على الميداليات”.

وكانت هداية ملاك شددت على صعوبة المنافسة في الأوزان الأعلى في تلك الرياضة.

وقالت هداية ملاك: “المنافسة صعبة جدا بعدما غيرت الوزن الخاص بي في أولمبياد ريو إلى تحت 67 كيلو بدلا من تحت 57 كيلو”.

وأضافت: “اللعب في الوزن الأثقل أصعب والمنافسة أقوى ولكن الحمدلله استطعت إحراز ميدالية أوليمبية جديدة في وزن مختلف”.

وتابعت: “المباراة التي خسرت فيها في ربع النهائي شعرت خلالها ببعض الإرهاق والتعب وكانت ضد لاعبة قوية جدا وجاهزة بشكل أفضل مني والمواجهة كانت تحتاج مني إلى بعض الطاقة وحاولت قدر الإمكان الاقتراب بالنتيجة والتعادل من أجل لعب شوط إضافي لكن طاقتي نفدت بالكامل”.

وأكدت: “سيف عيسى يحلم بالميدالية الأولمبية منذ أولمبياد ريو الذي لم يستطع التأهل لها والآن حقق حلمه”.

وأتمت “مبروك لمصر الميداليتين وأتمنى أن يستمر التايكوندو في هذا النجاح”.

وسطر أبطال مصر فى التايكوندو أسماءهم بحروف من ذهب فى تاريخ الرياضة المصرية، بعدما شرفوا اسم مصر بالتتويج بأول ميداليتين فى أولمبياد طوكيو 2020، ليمنحوا الأمل لزملائهم بالبعثة فى باقى الألعاب بأنه لا مستحيل مع العزيمة والإرادة الصادقة.

ونجحت البطلة المصرية هداية ملاك والبطل المصرى سيف عيسى، أبطال مصر فى التايكوندو، فى إهداء مصر أول ميداليتين بأولمبياد طوكيو 2020، بعد أداء مشرف وقوى فى المنافسات، ليرفعوا العلم المصرى خفاقاً بين الدول العظمى.

توجت هداية ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية فى منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية التى تقام بطوكيو، بعد الفوز على بايجى لاعبة أمريكا بنتيجة 17-6 وحقق البطل المصرى سيف عيسى، لاعب منتخب التايكوندو، ثانى ميدالية برونزية لمصر فى أولمبياد طوكيو 2020، بعد تغلبه على منافسه النرويجى اندرى اوردمان، 12/ 4، فى مباراة المنافسة على الميدالية البرونزية فى منافسات وزن 80 كجم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك