تستمع الآن

دنيا ماهر لـ«عيش صباحك»: «دوري في سجن النسا كان دمه تقيل»

الخميس - ١٥ يوليو ٢٠٢١

قالت الفنانة دنيا ماهر إن دورها في مسلسل “سجن النسا” مع الفنانة نيللي كريم كان صعبًا ومؤلما لما مرت به من مشاعر إنسانية.

وأكدت دنيا ماهر أن دور “حياة” في “سجن النسا” مكنها من رؤية جانب صعب من النفس البشرية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك”، على “نجوم إف إم”، مع يوسف التهامي وفانا إمام.

وتابعت دنيا ماهر: “كان دور صعب ودمه تقيل بالنسبة لي كإنسانة بسبب المشاعر الصعبة التي مريت بها خلال التصوير، كما أنني ريت جانب من النفس البشرية صعب جدًا”.

يذكر أن “سجن النسا” من بطولة: نيللي كريم، ودرة، وروبي، وأحمد داوود، وسلوى خطاب، ونهى العمروسي، وضياء الميرغني، وسلوى عثمان، وهبة عبد الغني.

كما أشارت إلى أنها من المقرر أن تستأنف تصوير عمل فني جديد يحمل اسم “إجازة مفتوحة” مع سميحة أيوب وشريف منير ومن إخراج محمد حماقي، بالإضافة إلى مشاريع سينمائية سيتم الإعلان عنها قريبًا.

بـ100 وش

وعن دور نجلاء في مسلسل “بـ100 وش” الذي عرض رمضان 2020، قالت: “لم اتوقع ردود الأفعال الضخمة على الدور من قبل الجمهور، وفرحت جدًا إني بقيت تريند واتخضيت”.

وكشفت عن تفاصيل الجزء الثاني من العمل الفني، موضحة: “بـ100 وش الجزء الثاني سيكون فيلما وليس مسلسلا، وسيتم تحضيره من خلال المخرجة كاملة أبو ذكري والكتاب، لكن لا أعلم أي تفاصيل عن موعد بدء التصوير”.

يذكر أن أحداث مسلسل “بـ100 وش” تدور حول مجموعة من النصابين الذين يمارسون عمليات نصب بتغيير ملامحهم في كل مرة، بهدف تحقيق أحلامهم بالثراء.

المسلسل من بطولة: نيللي كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، ومحمد عبد العظيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، وسلوى محمد علي، وحنان يوسف، وزينب غريب، وحسن أبو الروس، ومن تأليف وائل عمرو الدالي.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك