تستمع الآن

درة تثمّن دور مصر لمساندة تونس في أزمتها الصحية: «الله يحفظ شعب البلدين»

الثلاثاء - ١٣ يوليو ٢٠٢١

ثمّنت الفنانة التونسية درة دور مصر وقيادتها في مساندة بلدها تونس أمام أزمة فيروس كورونا الصحية التي تمر بها حاليًا.

وكتبت درة عبر صفحتها الرسمية في «فيسبوك»: «شكرا لمصر العظيمة العزيزة على دعمها لبلدي الحبيبة تونس وشكرا لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مساعدة بلادنا في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة. أتمنى من كل قلبي أن تنتهي هذه الأزمة قريبا والله يحفظ شعب البلدين ويديم الأخوة والمحبّة بيننا».

وجاء هذا بعدما أرسلت مصر مساعدات طبية إلى تونس، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار دعم وتضامن مصر مع الشعب التونسي في مختلف المحن والأزمات، حيث أقلعت طائرتان نقل عسكريتان محملتان بشحنات من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية مقدمة من وزارة الصحة إلى الشعب التونسى للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين التونسيين.

وسبقت درة، مواطنتها الفنانة هند صبري التي شكرت كذلك مصر وقيادتها على مساندة بلدها خلال محنته.

وخرجت هند صبري في فيديو قالت فيه: «رسالة شكر وحب وامتنان وتقدير لجمهورية مصر العربية وشعبها وقيادتها برئاسة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.. شكرا لإرسالكم طائرتين مليئتين بالمستلزمات الطبية إلى الجمهورية التونسية وشعب تونس.. شعبي»، معربة عن فخرها كمواطنة تونسية مصرية.

وشاركت درة بتجربة جديد في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل «بين السما والأرض» في 15 حلقة فقط مأخوذة عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ التي قُدمت في فيلم بنفس الاسم، والمسلسل هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك