تستمع الآن

حسن أبو الروس يحكي تفاصيل احتجازه لـ9 ساعات مع زوجته في مطار إسطنبول

الإثنين - ٠٥ يوليو ٢٠٢١

كشف الفنان حسن أبو الروس عن تفاصيل الأزمة التي تعرض لها مع زوجته خلال قضائهما شهر العسل، واحتجازهما في مطار إسطنبول.

وقال «أبو الروس» في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» على MBC إنه كان يقضي شهر العسل مع زوجته في المكسيك ثم سافرا إلى تركيا لاستكمال رحلتهما هناك، وقبل سفره استخرج فيزا أونلاين لدخول تركيا، لكنه فوجيء عندما وصل إلى مطار إسطنبول إن السلطات هناك لم تعترف بالفيزا التي استخرجها ولم يكن بإمكانه العودة لمصر أو حتى دخول البلاد.

وأضاف أنه بقي مع زوجته محتجزًا في المطار لمدة 9 ساعات ولم يكن أمامه مصير غير ترحيله مرة أخرى للمكسيك التي قدم منها، قبل أن يكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي في «فيسبوك» يحكي المشكلة باحثًا عن أي مساعدة، وفي خلال 10 دقائق فقط فوجيء برقم خاص يتصل به، وكان أحد المسئولين في السفارة المصرية هناك والذي طمأنه على أنهم سيساعدوه، وأرسل له موظفين لإنهاء إجراءاته في خلال دقائق فقط.

وشكر «أبو الروس» السلطات المصرية على سرعة التدخل وإنهاء أزمة احتجازه في مطار إسطنبول، كما كتب منشورًا عبر «فيسبوك» لشكرهم، وقال: «النهارده تعرضت لموفق غريب جداً يمكن لأول مره يحصلي…..وأنا داخل مطار تركيا و معايا الڤيزا قرروا ميدخلوناش و قعدنا في المطار  ٨ ساعات…الحمد لله عرفت اوصل لحكومتنا اللي وقفت جنبنا …..و اهتموا بالموقف بجد وبعتولنا ناس دخلتنا تركيا رافعين راسنا… بجد شكرا للسادة المسئولين على اهتمامهم بالمصريين في الخارج تحيا مصر».

واحتفل الفنان حسن أبو الروس بزفافه على مصممة الجرافيك غادة والي في أحد مدن الملاهي بالسادس من أكتوبر بحضور عدد كبير من نجوم الفن، قبل نحو أسبوعين.

وشارك حسن في حفل زفافه، عددا كبيرا من نجوم الفن من بينهم باسم سمرة، وعمر السعيد، وبشرى وزوجها، وعمر الشناوي، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، ومحمد مكاوي.

كما حرص على حضور حفل زفاف أبو الروس، ليلى أحمد زاهر، ولؤي عمران، وإنجي وجدان، وأسما جلال، وعلا رشدي، والمخرجة كاملة أبو ذكري، ومريم الخشت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك