تستمع الآن

تطورات حالة هاني شاكر الصحية بعد الخروج من المستشفى

الأحد - ١١ يوليو ٢٠٢١

كشف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية عن تطورات حالته الصحية في أعقاب دخوله المستشفى مؤخرًا إثرا تعرضه لوعكة قبل حفله الفني الأخير.

وأكد هاني شاكر أن حالته الصحية أصبحت مستقرة بعد التماثل للشفاء من الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرض لها الخميس الماضي.

وشدد على أنه غادر المستشفى، موضحًا أن حالته الصحية مستقرة وفي تحسن مستمر، مشيرًا إلى أنه يقضي فترة نقاهة في منزله لحين تماثله للشفاء، وذلك لـ”أ.ش.أ”.

تأجيل حفل هاني شاكر

كانت دار الأوبرا قد أعلنت تأجيل حفل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، والذى كان مقرر إقامته، مساء يوم الخميس، على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا وذلك بسبب أزمه صحيه تعرض لها الفنان.

وقدم النجم الكبير هانى شاكر اعتذاره عن الحفل خلال فيديو عبر حسابه الموثق على تويتر، يوم الخميس، قائلا: “بعتذر جدا عن حفل اليوم وكان نفسي أشوفكم وأغني اللي انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسي تعبان وعندي ضربات قلبي مش متظبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قال لي لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة”.

وأضاف الفنان الكبير : “بجد بعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن انتوا اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة”.

وطرح النجم هاني شاكر مؤخرا أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “لو سمحتوا” على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي يتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع جلال الحمداوى.

وظهر مؤخرًا النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، حيث لفت الأنظار إليه في البوستر الذى شاركه مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة “قريبًا”، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.

ومن ناحية أخرى، كان قد تعاون النجم هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان “وأنت غايب” وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك