تستمع الآن

تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز .. «الوضع الصحي صعب»

الأربعاء - ٢٨ يوليو ٢٠٢١

مازالت الفنانة دلال عبد العزيز لم تتعاف من مضاعفات فيروس كورونا بعد أشهر من تحول نتيجتها من إيجابية إلى سلبية، حيث تخضع للعلاج حاليا من مضاعفات الفيروس.

وقبل أيام انتشرت شائعة عن وفاة دلال عبد العزيز داخل المستشفى التي تتلقى في الفنانة الكبيرة العلاج، ما أدى إلى إصدار نفي من أسرتها، مطالبين بتحري الدقة قبل نشر تلك الأنباء.

من جانبه، كشف الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن تطورات حالة الفنانة الكبيرة، مشددًا على أن الوضع الصحي صعب.

وأضاف رامي رضوان: “الوضع الصحي صعب مش سهل، ومقدرش أقول في تحسن لأن كل شوية تحصل مفاجأة”.

وأكمل: “موضوع الفنانة دلال عبد العزيز شديد الصعوبة والحمل ثقيل جدًا، ولا بد من تحري الدقة حتى نعبر من عنق الزجاجة وهذه المرحلة الصعبة”.

وأوضح: “إحنا مش عارفين الساعة الجاية جاي فيها إيه والكل بيحاول يطمئن على الحالة الصحية للأستاذة دلال عبد العزيز، لكن الوضع الصحي صعب ومش سهل وكل شوية يطلع مفاجأة، للأسف الشديد، وفي مجهود كبير جدًا مبذول من الأطباء”.

حالة دلال عبد العزيز

وتمكث الفنانة دلال منذ شهرين ونصف وحتى الآن في المستشفى، حيث تعاني من مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به مطلع مايو الماضي مع زوجها الراحل سمير غانم الذي وافته المنية بعد أسبوعين من المضاعفات.

وكانت آخر أعمالها في رمضان 2021 مشاركتها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وتم تصويره في لبنان.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك