تستمع الآن

تحويلات مرورية في طريق العين السخنة لمدة 30 يومًا

الثلاثاء - ٠٦ يوليو ٢٠٢١

أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء تحويلات مرورية لحركة السيارات في طريق العين السخنة لمدة شهر، بسبب إنشاء كوبري تقاطع الطريق مع وصلة “أم القمر”.

وأشارت الإدارة العامة للمرور إلى أنه سيتم إجراء التحويلات المرورية وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة، بهدف تنفيذ مشروع كوبري تقاطع طريق “القطامية – العين السخنة” مع طريق وصلة أم القمر مرورًا من أعلى طريق القطامية.

وأوضحت أنه سيتم تنفيذ أعمال خاصة بجسم كوبري وصلة “أم القمر” المار من أعلى طريق القطامية في الاتجاه القادم من القاهرة إتجاه العين السخنة، ما يتطلب تحويل الطريق إلى الاتجاه الآخر حيث يعمل الطريق في الاتجاه القادم من العين السخنة اتجاه القاهرة بواقع 3 حارات مرورية لكل اتجاه لمسافة كيلو متر والعودة مرة أخرى عقب إنتهاء منطقة الأعمال.

وأشارت إلى أن الأعمال تستمر لمدة شهر اعتبارًا من الأربعاء 7 يوليو، على أن تكون الأعمال والتحويلات على مدار اليوم الكامل، ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

تحويلات مرورية أعلى محور 26 يوليو

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت استقطاع حارة مرورية، لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الدائري أعلى محور 26 يوليو اتجاه المريوطية.

وقالت الوزارة في بيان لها، صباح الثلاثاء: «تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الدائرى من تقاطع محور 26 يوليو حتى محور المريوطية، مما يستلزم استقطاع حارة مرورية بطول 1 كيلومتر في الاتجاه من المريوطية إلى محور 26 يوليو لتنفيذ الأعمال وترك باقى عرض الاتجاه».

وأضافت: «هذه الأعمال تستمر لمدة شهر اعتباراً من اليوم الثلاثاء على أن تكون الأعمال يومياً من الساعة 12،05صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً، عدا يوم الجمعة تكون الأعمال على مدار 24 ساعة».

وتابعت: «من جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك