تستمع الآن

بيتر ميمي يعلن عن سلسلة أفلام ومسلسلات بعنوان «المستضعفون»

الخميس - ٢٩ يوليو ٢٠٢١

أعلن المخرج بيتر ميمي عن سلسلة أعمال فنية بين أفلام ومسلسلات ستكون على غرار السلاسل العالمية وستكون تحت عنوان «المستضعفون».

 وقال بيتر في منشور عبر صفحته الرسمية في «فيسبوك»: «فى تلك الليلة توقف الزمن و بدأ كل شئ فى الانحراف عن مساره و خرج من اعماق قلبهم شخص اخر، قريبا حلم  جديد.. سلسلة أفلام ومسلسلات عربية تقع في عالم مشترك، مع دمج الاحداث و الشخصيات».

ويحقق المخرج بيتر ميمي نجاحات على مستوى السينما كما الدراما أيضًا، حيث حقق الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» نجاحًا يوازي نجاح الجزء الأول ويضيف إليه، خلال عرضه في موسم رمضان الماضي.

وهذا النجاح جعل الجمهور متشوقًا لجزء ثالث بل بدأ في ترشيح نجوم العمل، حيث تم تداول أخبار حول إمكانية مشاركة أحمد عز مع ظهوره في إحدى الحلقات ودوره في «هجمة مرتدة».

لكن الفنان أحمد عز أكد عدم مشاركته في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «هجمة مرتدة»، أو الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار» في الموسم الرمضاني المقبل 2022، على عكس كل الأخبار المتداولة عن هذه المشاركات، مؤكدا أنه لا يحب المشاركة بالموسم الرمضاني كل عام.

وأوضح: «معرفش حاجة عن هجمة مرتدة 2 ولا الاختيار 3، أنا بعمل مسلسل كل 4 سنين، ومش من نوعية الفنانين اللي بتحب تكون موجودة كل رمضان»

«الاختيار 2» بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك