تستمع الآن

بسنت شوقي تحاول استفزاز محمد فراج بسبب مباراة الأهلي.. والأخير يرد| فيديو

الإثنين - ٢٦ يوليو ٢٠٢١

حاولت الفنانة بسنت شوقي استفزاز زوجها الفنان محمد فراج في أثناء مشاهدته مباراة الأهلي والإنتاج الحربي أمس الأحد، والتي فاز بها الأحمر في اللحظات الأخيرة من المباراة.

ونشرت بسنت شوقي عدة فيديوهات لزوجها محمد فراج خلال مشاهدة المباراة العصيبة، وذلك عبر حسابها على موقع “انستجرام”، ومعاناتها مع فراج خلال متابعته لمباريات النادي الأهلي الفريق المفضل له، دون علمه.

وقالت بسنت لـ فراج: “النادي الأهلي يفوز في المباريات بفعل مساندة الحكام”، ويرد عليها: “أهلي جدة ولا أهلي مين؟ أهلي بتاعنا اللي مصر بيكسب بالتحكيم؟”.

وتابع محمد فراج: “انتي بتتفرجي أصلا؟ متحرقيش دمنا؟ انتي أصلا مش شايفة اللي بيحصل في الماتش”.

كان الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على الإنتاج الحربي في الوقت القاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 للدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، ولا يزال يتبقى مباراتين مؤجلتين لنادي القرن.

أحرز أهداف الأهلي، علي معلول من ركلة جزاء وحسين الشحات ووالتر بواليا.

زواج محمد فراج وبسنت شوقي

كان الثنائي قد احتفلا بعقد القران في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في يونيو الماضي، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن.

وحرص على حضور عقد القران، الفنانين: أحمد حلمي، ومنى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علي، وريهام عبد الغفور، ومحمد مكاوي، وأحمد داوود، وعلا رشدي.

وقرر الثنائى فراج وبسنت، الظهور بشكل مختلف على خطى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة شادية، في حفل زفافهما، حيث دخل الثنائي على الحضور من خلال دراجة بخارية يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، ثم عقد احتفالا صغيرا حضره عدد من نجوم الفن عقب عقد القران.

محمد فراج


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك