تستمع الآن

بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها في افتتاح مطعمها بأمريكا

السبت - ٠٣ يوليو ٢٠٢١

حرصت النجمة الهندية بريانكا شوبرا على زيارة مطعمها، الذي افتتحته في أمريكا، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية، وتم افتتاحه في مارس الماضي، ولكن بريانكا لم تتمكن من الحضور في ذلك الوقت بسبب التزامات العمل السابقة في المملكة المتحدة.

وشاركت بريانكا مع جمهورها، مجموعة من الصور خلال زيارتها للمطعم، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، كما شاركت مقطع فيديو وهى جالسة فيه على طاولة محملة بالأطباق، وكتبت عليه: “تجربة سونا المذهلة، أخيرًا”، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وظهر في الفيديو مجموعة من الأطباق الهندية، منها  طبق باكورا وقريدس، كما شاركت صورة بها عدد من الصلصات.

وفي وقت سابق من هذا العام ، نشرت بريانكا شوبرا منشورًا تعلن فيه عن افتتاح المطعم، وشاركت جمهورها عددًا من الصور لمطعمها الجديد، بجانب صورة لها وزوجها المطرب نيك جوناس، أثناء حضورهما جلسة خاصة، وعلقت على الصور: “ما بدأ كشغف بسيط للطعام الهندي الرائع أصبح عملاً مليئًا بالحب، ولا أطيق الانتظار للترحيب بكم جميعًا، لتجربة أطباق الهند الخالدة في قلب مدينة نيويورك”.

بريانكا موجودة حاليًا في الولايات المتحدة مع زوجها نيك جوناس بعد فترة قضتها في لندن منذ أواخر العام الماضي لاستكمال جدول تصوير الفيلم الرومانسي Text For You و المسلسل الدرامي Citadel – الذي من المقرر طرحه في يناير 2022 حيث تم تمديد إقامتها بعد أن دخلت المملكة المتحدة في حالة إغلاق أخرى بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وبخلاف Citadel وText For You، تستعد الممثلة الهندية الشهيرة أيضًا لبطولة فيلم Matrix 4.

شوهدت بريانكا شوبرا آخر مرة في فيلم The White Tiger، حيث شاركت في بطولته مع “راجكومار راو” و”أدارش جوراف”، وتم ترشيح الفيلم في فئة أفضل سيناريو مقتبس لجوائز الأوسكار 2021 لكن فيلم “أنتوني هوبكنز” الأب، الذي تنافس في نفس الفئة، فاز بالجائزة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك