تستمع الآن

الصور الأولى من عقد قران الفنانة هاجر أحمد (فيديو)

الخميس - ٠٨ يوليو ٢٠٢١

احتفلت الفنانة هاجر أحمد بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين.

وحرص الفنان حمادة هلال والفنانة عبير منير وعدد من أهل العروسين على حضور عقد القران.

وظهرت هاجر، خلال عقد القران بفستان أبيض مرصع بالتطريزات المختلفة، ومن المقرر أن تحدد هاجر خلال الأسابيع المقبلة موعد الزفاف، وتقارن هاجر في الوقت الحالي بين أكثر من فندق لإقامة الزفاف به.

وتقدم هاجر أحمد دور البطولة النسائية أمام الفنان الكوميدى على ربيع فى فيلمه الجديد “زومبى على جنبى”، الذى يتم التحضير لتصويره خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما قدمت معه دور البطولة فى مسلسل “أحسن أب” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، لتكون هاجر أحمد البطلة أمام على ربيع فى الدراما والسينما خلال 2021.

فيلم “زومبى على جنبى” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غنائية شعبية تمر بالعديد من الموافق الكوميدية.

آخر أعمال هاجر أحمد كان مسلسل “أحسن أب” من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

وتدور أحداث المسلسل حول محتار “على ربيع” وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان “أحسن أب”، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك