تستمع الآن

البترول تطلق تطبيقًا يكشف أماكن محطات الغاز والوقود «أون لاين»

الأربعاء - ١٤ يوليو ٢٠٢١

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، تفعيل تطبيق إلكتروني جديد يستهدف التعريف بمواقع وأماكن محطات تموين السيارات بمختلف أنواع الوقود على جميع أجهزة الهواتف الذكية.

وأشارت الوزراة إلى أن التطبيق يسمح لمستخدميه تحديد مواقع أقرب المحطات التي تقدم الخدمة التي يحتاجها، من خلال اختيار نوع الوقود الذي يرغب قائد المركبة في استخدامه سواء الغاز الطبيعي أو البنزين بأنواعه الثلاثة: 80 و92 و95.

وأوضحت البترول أن الخدمات التي يقدمها التطبيق تشمل الاستعلام على السولار وإمكانية الشحن الكهربائي، ومن ثم يقوم التطبيق بتحديد مواقع أقرب المحطات من مكان المستخدم.

وأكدت تطوير التطبيق خلال الفترة الأخيرة ليشمل المحطات التي تقدم جميع أنواع الوقود المطروحة لقائدي المركبات بالسوق المحلي وخدمات السيارات من صيانة وزيوت.

كما يتميز بإدخال تحديثات مستمرة بمواقع المحطات الجديدة والتي دخلت الخدمة حديثًا لمواكبة التطور والتنامي المستمر في إعداد المحطات خاصة محطات التموين بالغاز الطبيعي التي تعمل الوزارة على تنفيذ خطة عاجلة لنشرها بالعديد من المواقع على مستوى الجمهورية حتى وصلت إلى مايقرب من 400 محطة حاليًا تلبية للطلب على تلك الخدمة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك