تستمع الآن

استقبال حافل بالورود لـ هداية ملاك وسيف عيسى بعد عودتهما من الأولمبياد | صور

الأربعاء - ٢٨ يوليو ٢٠٢١

استقبل وفد رسمي من وزارة الشباب والرياضة، اليوم منتخب مصر للتايكوندو بمطار القاهرة الدولي بينهم هداية ملاك وسيف عيسى عقب وصوله من طوكيو بعد انتهاء مشاركته فى دورة الألعاب الأولمبية.

واحتفى الوفد بـ هداية ملاك وسيف عيسى بعد حصولهما على الميدالية البرونزية، حيث ضم الوفد: الدكتور محمد الكردى مساعد وزير الشباب والرياصة، والدكتور عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بالوزارة، كما توافد مجموعة من مسئولى اتحاد التايكوندو.

كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمتواجد بطوكيو لمؤازرة البعثة المصرية بمنافسات الأولمبياد، قد كلف وفد رسمي من الوزارة لاستقبال بعثة منتخب مصر للتايكوندو بعد إنجازه بدورة الألعاب الأوليمبية.

وأعربت اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسي عن سعادتهما بالاستقبال الحافل لهما بمطار القاهرة الدولي، مؤكدين عزمهما على الإصرار والتحدى والتركيز فيما هو قادم من منافسات وتحقيق إنجازات جديدة للرياضة المصرية.

من جانبهم، أكد وفد وزارة الشباب والرياضة تكريم أبطال التايكوندو وزملائهم ممن سيحققوا ميداليات أوليمبية خلال الفترة المقبلة وفق توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة احتفاءً بما حققوه من انجاز عظيم.

فوز هداية ملاك بالبرونزية

كانت لاعبة التايكوندو قد حصدت أول برونزية لمصر في أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على الأمريكية بيج ماكفرسون.

وفازت هداية ملاك بنتيجة 17-6 في مباراة الترضية لوزن 67 كجم لتحصد الميدالية البرونزية بالتايكوندو.

كانت هداية قد حصلت على ميدالية برونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016، في وزن 57 كجم.

فيما فاز سيف عيسى بالميدالية البرونزية في منافسات فردي الرجال وزن 80 كجم لتكون ثاني الميداليات المصرية في الدورة الحالية.

سيف عيسى، لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو، حقق مؤخرًا الميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا للتايكوندو بعد فوزه على بطل المغرب فى الجولة الرابعة في المباراة النهائية بالنقطة الذهبية فى وزن تحت 80 كجم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك