تستمع الآن

ابنة رجاء الجداوي تستعيد ذكرى مع والدتها الراحلة

الأربعاء - ٢٨ يوليو ٢٠٢١

استعادت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ذكرى مع والدتها الراحلة عبر حساب الفنانة على «إنستجرام» والذي تديره حاليًا.

وشاركت صورة لوالدتها الراحلة وهي تأخذ أحد التطعيمات بواسطة حقنة، وكتبت عليها: «الله يرحمك يا مامي كانت بتترعب من الحقن وبعد لما خلصت فضلت تقول تسلم ايدك ايدك خفيفه وجميله بس انا بخاف… كانت البيبي بتاعي وحشتيني ده من كام سنه بس مش فكره كان تطعيم ايه».

وتشارك أميرة مختار ذكريات لوالدتها عبر حسابها على «إنستجرام» والذي تديره بعد رحيلها، حيث نشرت مؤخرًا صورة لها من آخر زيارة لباريس، وكذلك في يوم وقفة عرفات نشرة صورة من نفس اليوم لوقفة عرفات 2019 الأخيرة لوالدتها الراحلة.

وكانت الذكرى الأولى لرحيل الفنانة رجاء الجداوي قد مرت في 5 من شهر يوليو الجاري، حيث وافتها المنية في العام الماضي بعد معاناة طويلة مع مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

وأحيا عدد من نجوم الفن ذكرى وفاة الراحلة أبرزهم رانيا فريد شوقي التي كتبت: «الذكرى السنوية الأولي على فراق أعز الناس، الإنسانة الجميلة رجاء الجداوي، القلب الأبيض، في أشخاص في حياتنا لا يمكن يتنسوا ودايمًا نفتكرهم بكل الخير والحب والاشتياق، وحشتيني يا حبيبة قلبي، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته»، إلى جانب الفنانين إيمي سمير غانم ودينا والإعلامية بوسي شلبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك