تستمع الآن

إلزام أحمد عز بدفع 41 ألف إسترليني مصاريف مدرسية لـ«توأم زينة»

الأحد - ١١ يوليو ٢٠٢١

قضت محكمة مستأنف الأسرة التي عقدت في التجمع الخامس، رفض استئناف قدمه الفنان أحمد عز وإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة.

ورفضت محكمة مستأنف الأسرة، اليوم الأحد، الاستئناف المقام من أحمد عز، وأيدت حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة عن العامين الدراسيين 2018- 2019، و2019- 2020 ، في الدعوى التي أقامها محامي الفنانة زينة.

أحمد عز وزينة

كانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت في وقت سابق بإلزام أحمد عز بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن عامين دراسيين.

كما قضت أيضًا بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا قيمة مصروفات الانتقال للأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

يذكر أن زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر الفنان في أفلامه والحملات التي يقوم بها.

كله بالحب

وكانت زينة قد أثارت الجدل في رمضان الماضي، بعد المشكلات التي شهدتها كواليس مسلسلها «كله بالحب» وتهديد أبطاله بالانسحاب، بينهم أحمد السعدني ومصطفى درويش، بسبب ما قالوا إنه إخلال بشروط التعاقد معهم.

المسلسل كان بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك