تستمع الآن

منة عرفة في أول تعليق بعد عقد قرانها: «عملنا حاجة عائلية وما حبيناش نعمل زيطة»

الخميس - ٠١ يوليو ٢٠٢١

عبّرت الفنانة منة عرفة عن سعادتها بالمباركات والتهاني التي وصلت لها بعد حفل عقد قرانها أمس على محمود المهدي.

وقالت منة عرفة في أول تصريح لها بعد الحفل في اتصال مع «ET بالعربي»: «الله يبارك فيكم كلكم عالكلام الجميل اللي جالنا ده والمباركات اللي جاتلنا أنا ومحمود عقبال كل اللي لسه ما تجوزش وشكرًا بجد دايمًا فرحتي وفرحتنا إحنا الاتنين بتكتمل بالناس الجميلة اللي بتبعتلنا كلام حلو ودعوات».

وتابعت: «الصور قريب حنزلها وعملنا حفل كتب الكتاب حاجة عائلية صغيرة للأسرتين والاصدقاء المقربين وما حبيناش نعمل زيطة قوي الله يبارك فيكم كلكم وشكرا على اهتمامكم».

وأعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عقد قرانها أمس الأربعاء على خطيبها محمود المهدي في حفل عائلي بسيط.

وقالت عبر «فيسبوك»: «وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير».

وأعلن خطيبها محمود المهدي عقد القران عبر «إنستجرام» بصورة لأيديهما من لحظة عقد القران معلنًا أنهما سيقيمان حفل الزفاف بعد فيلم «666» الذي تشارك فيه منة عرفة.

فيلم «666» من بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبد العظيم، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر.

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة بطلة العمل، التى تجسدها الفنانة عايدة غنيم، حيث تتجه لأعمال السحر والاستعانة بحفار القبور الذى يجسده الفنان ماجد عبدالعظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الأجساد فى عمل السحر لحل اللغز الذى يهدد حياتها وحياة أسرتها بالكامل، فتضطر للتعامل مع ألغاز هذا الرقم المرعب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك