تستمع الآن

أكرم حسني يحضّر لبطولة درامية جديدة ضمن موسم رمضان 2022

الأحد - ٢٥ يوليو ٢٠٢١

يعود الفنان أكرم حسني إلى الدراما التلفزيونية مرة أخرى بعد آخر  مسلسلاته «رجالة البيت»، حيث تعاقد على بطولة مسلسل يحمل اسم «مكتوب عليه».

المسلسل من النوع الاجتماعي الكوميدي وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، حيث ما زال المؤلف يواصل كتابة الحلقات، فيما لم تكتمل بعد ترشيحات فريق العمل، وقررت الشركة المنتجة المنافسة بالعمل في موسم رمضان المقبل 2022.

ويأتي هذا المسلسل بعد عدم التوفيق الذي واجهه في مسلسله الأخير مع الفنان أحمد فهمي «رجالة البيت» رمضان الماضي، حيث قال عنه في لقاء تلفزيوني مؤخرَا: «كنا محتاجين نحضر ونشتغل عالمشروع أكتر، فكرة المحتوى والفن بيعتمد في المقام الأول على الذوق وخاصة الكوميديا، فإحنا عملنا الحاجات من وجهة نظرنا اللي دمها خفيف وبتضحك، وأنا في رأيي كنا محتاجين نزود التحضير».

واحتفل أكرم حسني مؤخرًا بإطلاق أغنيته مع الفنانة هيفاء وهبي بعنوان «لو كنت» في حلقة خاصة في برنامج «كلام في الزحمة»على «نجوم إف.إم».

#كلام_في_الزحمة | أكرم حسني عن أغنية “لو كنت”: الفكرة جاتلي من سؤال “لو أنا مش بني آدم هكون إيه؟”

وقال أكرم خلال اللقاء: «الفكرة بدأت معي من شهر يناير، وبحاول أعمل أفكار مختلفة، وتساءلت لو أنا مش بني آدم هكون إيه، وهي أسئلة وجودية بنملى بها الجلسات، وقلت تحتمل تكون وجهتين نظر من ناحية الرجل والمرأة، وطول الوقت بتحتب تشوف نفسها من زاوية الجمال وحنينة والدلع ومصدر الأنوثة، والرجل على العكس بيحب الصمت، وذهبت بالأغنية للموزع توما وأعجب بها جدا، واتفقنا وهي ست فيها كل العناصر لأي حد يحب يسمع ونجوميتها كبيرة ولها شعبية كبيرة في الوطن العربي، وتواصلنا معها ورحبت وطلعنا صورنا في لبنان على مدار يومين، والمخرج حسام الحسيني موهوب جدا وبيغني أيضا راب، والحمدلله طلعت بالشكل النهائي».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك