تستمع الآن

أكرم حسني: أحضّر لمسرحية مع أحمد أمين وهذه قصة فيلم «العميل صفر»

الثلاثاء - ٠٦ يوليو ٢٠٢١

تحدث الفنان أكرم حسني عن تفاصيل أعماله الجديد القادمة التي يشارك بها خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه يحضر لفيلم «العميل صفر» مع نيللي كريم ولبلبة وبيومي فؤاد، موضحًا أن فكرته تدور حول فرد أمن يحلم بأن يصبح عميل سري مثل جيمس بوند وتضعه الظروف بالصدفة في مهمة سرية يحاول بها إثبات نفسه من خلال مواقف كوميدية.

وأضاف أنه يحضر أيضًا لمسرحية يكرر بها التعاون مع الفنان أحمد أمين بعد الكيميا التي نشأت بينهما في مسلسل «الوصية»، مضيفًا أن اسمها «لما الرجالة تفك» وهي إخراج د. خالد جلال بطولة ريم مصطفى وأيتن عامر، وتبدأ بروفاتها خلال أسبوعين وعرضها في مصر خلال الصيف قبل العرض في الرياض بالسعودية.

وعن عدم التوفيق الذي واجهه مسلسل «رجالة البيت»، أوضح أسبابه قائلًا: «لأن إحنا كنا محتاجين نحضر ونشتغل عالمشروع أكتر، فكرة المحتوى والفن بيعتمد في المقام الأول على الذوق وخاصة الكوميديا، فإحنا عملنا الحاجات من وجهة نظرنا اللي دمها خفيف وبتضحك، وأنا في رأيي كنا محتاجين نزود التحضير».

لو كنت

وكان أكرم حسني كشف عن كواليس أحدث أعماله الفنية أغنية «لو كنت»، التي تجمعه مع الفنانة هيفاء وهبي، في مشروع فني جديد، في حواره مع مروان قدري ويارا الجندي، على «نجوم إف إم» عبر برنامج «كلام في الزحمة»، قائلًا: «مبسوط إن أول عمل يطلع من بيتي الكبير اللي له فضل كبير عليّ وهو نجوم إف إم».

وأضاف: «هيفاء وهبي شخصية في منتهى الجمال والذكاء، وأكيد شعبيتها في الوطن العربي معروفة، وكان لها تفاصيل متميزة ومهما عملنا بالساعات الطويلة فتقول لي أنا بحب أخدم شغلي».

وتابع: «سعدت بالطبع إن أول نزول للأغنية على نجوم إف إم هي لها الفضل في كل حاجة حصلت لي، وأدين لها بكل الفضل وسعيد وأنا موجود فيها بأي شكل من الأشكال، ووجودي اليوم شرف كبير لي».

#كلام_في_الزحمة | أكرم حسني عن أغنية “لو كنت”: الفكرة جاتلي من سؤال “لو أنا مش بني آدم هكون إيه؟”

وتابع: «الفكرة بدأت معي من شهر يناير، وبحاول أعمل أفكار مختلفة، وتساءلت لو أنا مش بني آدم هكون إيه، وهي أسئلة وجودية بنملى بها الجلسات، وقلت تحتمل تكون وجهتين نظر من ناحية الرجل والمرأة، وطول الوقت بتحتب تشوف نفسها من زاوية الجمال وحنينة والدلع ومصدر الأنوثة، والرجل على العكس بيحب الصمت، وذهبت بالأغنية للموزع توما وأعجب بها جدا، واتفقنا وهي ست فيها كل العناصر لأي حد يحب يسمع ونجوميتها كبيرة ولها شعبية كبيرة في الوطن العربي، وتواصلنا معها ورحبت وطلعنا صورنا في لبنان على مدار يومين، والمخرج حسام الحسيني موهوب جدا وبيغني أيضا راب، والحمدلله طلعت بالشكل النهائي».

وتطرق لمشكلة الكتابة التي يتم الترويج لها، قائلًا: «عندنا مواهب في الكتابة في مصر، هي بس مشكلة الأفكار فيها أزمة لكن عندنا سيناريستات شطار جدًا، الأفلام بره بتحتاج تحضير كتير أوي علشان تطلع بفكرة وتطلع مظبوط، ويمكن ده اللي بيحصل عندنا وهو عدم التحضير الجيد، فالمشكلة هو سيستيم إدارة المشروع مش في المواهب نفسها».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك