تستمع الآن

أحمد فهمي يكشف لـ«نجوم إف.إم» كواليس «نجمة معدية» لـ«واما»

الأربعاء - ٢٨ يوليو ٢٠٢١

طرح فريق «واما» أحدث أغانيه بعنوان «نجمة معدية» من كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهما، ومن توزيع توما، وإنتاج مشترك بين «نجوم ريكوردز» و«هاي واي».

وقال الفنان أحمد فهمي في مداخلة هاتفية مع جيهان عبدالله، يوم الأربعاء، عبر برنامج «أجمد7»: «أتمنى الصيف يكون أحلى وأحلى مع أغنية (نجمة معدية)، وأريد أن أشكر (نجوم ريكوردز) وشركة (هاي واي) لأننا بنعمل حاجة مختلفة عن المزيكا اللي واما بتقدمها، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي ويمكن أول مرة نعمل سويا ولكن بحبه على المستوى الشخصي، وهو ملحن واعي جدا وهو بيكون عارف عايز إيه».

وأضاف أحمد فهمي: «توما أيضا موزع قوي جدا، وهو موهوب بالفطرة وفاهم ما نريده من الأغنية ويعرف يوظف أدواته لكي يخرج الأغنية بهذا الشكل، وحبينا الأغنية وفكرتها وأحببنا تغيير الاستايل الخاص بنا، وفيها الميكس اللي شغال حاليا في السوق من أغاني المهرجانات والأغنية العادية».

وتابع أحمد فهمي: «النجمة المعدية هي الست المصرية، ولن تجدي في أي مكان بالعالم سيدة مثل الست المصرية وبقوتها والتي تعرف تدافع على نفسها وتشيل مسؤولية بيتها، وخطفتنا بالاستايل به، ومنتظر رأي الجمهور على الأغنية، وأول ما سمعنا الأغنية كان فيه كوبليه لم يكن موجودا فزوده، وقليلا لما تسمعي أغنية كثيرا ولا تزهقي وكلامها حلو أوي ومختلف».

وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان “الصيف ابتدى” والذي ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان: خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق.

أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

وقدم “واما” أكثر من كليب مع “نجوم ريكوردز” و”وهاي واي”، مثل “على فكرة”، “شمس بحر”، وتم تصويرهما في إسبانيا ومن إخراج “John perez”.

يشار إلى أن فريق “واما” قدموا في رمضان 2021 المسلسل الإذاعي “دايرة الشك” عبر “نجوم إف إم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك