تستمع الآن

أحمد عز: «عيب أقول أنا نمبر وان في وجود عادل إمام.. ميصحش»

الخميس - ١٥ يوليو ٢٠٢١

أكد الفنان أحمد عز أن الجمهور هو من يحدد اللقب الذي يحصل عليه الفنان بعد تاريخ ناجح من الأعمال.

وأشار إلى أن عدد كبير من نجوم وأبطال أفلام الأبيض والأسود، بجانب جيل الفنان الراحل أحمد زكي لم يطلقوا على أنفسهم ألقاب، بل اتسموا بالتواضع.

وكشف عن موقف جمعه بالفنان الراحل نور الشريف خلال عملهما سويًا في فيلم “مسجون ترانزيت”، قائلا: “نور الشريف أصر على كتابة اسمي قبله في تتر الفيلم، وذلك لأسباب تسويقية وتجارية”، وذلك في مداخلة هاتفية مع “الحكاية”.

وأكمل: “عيب أقول أنا نمبر وان في وجود عادل إمام ويحيى الفخراني وكريم عبد العزيز أحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي دول زملاء، ميصحش حتى لو أنت شايف كده؟ خلي الجمهور يقول، خليني أشوف تاريخ أفلامك، الأستاذ عادل يقول إيه بقى؟ إحنا عملنا إيه؟”.

كان أحمد عز قد نفى ما تردد عن مشاركته في أية أعمال فنية في رمضان 2022، قائلا في تصريحات صحفية: “أنا بعمل مسلسل كل 4 سنين، ومش من نوعية الفنانين اللي بتحب تكون موجودة كل رمضان”.

محكمة الأسرة

كانت محكمة مستأنف الأسرةالتي عقدت في التجمع الخامس، قد قضت برفض الاستئناف الذي قدمه عز وإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة.

ورفضت محكمة مستأنف الأسرة، الاستئناف المقام منه، وأيدت حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوأم زينة عن العامين الدراسيين 2018- 2019، و2019- 2020 ، في الدعوى التي أقامها محامي الفنانة زينة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك