تستمع الآن

أحمد السعدني يكشف عن إصابته في الرقبة والكتف خلال أداء تمريناته الرياضية

الثلاثاء - ٠٦ يوليو ٢٠٢١

أصيب الفنان أحمد السعدني بإصابات في الرقبة والكتف خلال أداء تمريناته الرياضية.

وأعلن «السعدني» إصابته عبر «إنستجرام» مشيرًا إلى أن الإصابة ستمنعه من استكمال التمرينات الرياضية في الجيم التي لم يكد يستأنفها حتى أصيب.

ونشر أحمد السعدني صورة له من الجيم وصورة للإصابة وكتب تعليقًا عليها: «أول ما ابتديت أسخن و أرجع للچيم كتفي ورقبتي قعدوني في البيت بروح أعمل جلسات علاج طبيعي وأول ما أخف إن شاء الله ححاول أنزل تاني أتمرن لأن الرياضة بتفرق كتير في النفسية هي دي باختصار الحياة».

أحمد السعدني

وتمنى عدد من الفنانين السلامة والعودة مرة أخرى لـ«السعدني» بينهم هيدي كرم، أحمد الشامي، شذى، أسما شريف منير، أحمد زاهر، علي الطيب، فيما مازحه شيكو قائلًا: «أنت مكانك عالكنبة وأنت عارف كده».

وشارك «السعدني» في موسم رمضان الماضي بمسلسل «كله بالحب» والذي شهد مشكلات بين فنانيه داخل الكواليس، وهو من بطولة زينة وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

كما انضم لفريق عمل فيلم «200 جنيه» تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين، وهو بطولة جماعية تضم كل من إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك