تستمع الآن

آخرهم ياسمين عبد العزيز.. فنانون حصلوا على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات

الإثنين - ١٢ يوليو ٢٠٢١

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، لتنضم الفنانة إلى قائمة من الفنانين المصريين الذين حصلوا على الإقامة الذهبية مؤخرًا.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، صورة لها خلال إقامتها في دبي بدولة الإمارات العربية، حيث عبرت عن سعادتها من الحصول على الإقامة الذهبية، قائلة: “سعدت بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية الشقيقة”.

من جانبه، علق الفنان أحمد العوضي على إعلان زوجته، ياسمين عبد العزيز، بحصولها على الإقامة برموز معبرة “إيموجي” لثلاثة قلوب.

وانضمت ياسمين عبد العزيز إلى قائمة كبيرة من الفنانين الذي حصلوا على الإقامة في الإمارات، كان من بينهم: هاني شاكر، ومحمد رمضان، ونبيلة عبيد، وقصي خولي، وراغب علامة، ونيللي كريم، ونجوى كرم، وبوسي شلبي، وإيناس الدغيدي،

محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن حصوله على الإقامة الذهبية مؤخرًا من دولة الإمارات، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، مشيرًا إلى أنها أجمل هدية تلقاها.

وأعرب محمد رمضان عن امتنانه لحاكم، وحكومة دبي، ودولة الإمارات، وشعبها، كما وجه الشكر لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وكتب: “شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حفظه الله، وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح”.

هاني شاكر

كما أعلن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين حصوله وزوجته على الإقامة الذهبية من إمارة دبي.

وشارك هاني شاكر صوراً له مع زوجته بعد الحصول على الإقامة الذهبية عبر حسابه في “فيسبوك”، وكتب: “كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي، وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعبا وحكومة بدوام النجاح والازدهار”.

نبيلة عبيد

فيما أعلنت الفنانة نبيلة عبيد، منحها الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، حيث نشرت صورة عبر حسابها على موقع “انستجرام”.

وقالت نبيلة عبيد: “شكرًا من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتابعت: “شكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين في العالم العربي، حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعبًا”.

مي عمر

في ذات السياق، أعلنت الفنانة مي عمر حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، موجهة رسالة شكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقالت مي عمر عبر حسابها على “انستجرام”: “خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وشكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين.. حفظ الله دوله الإمارات حكومة وشعبًا”.

مي سليم وميس حمدان

كما أعلنت الفنانة مي سليم وشقيقتها ميس حمدان، حصولهما على الإقامة من الإمارات المتحدة، معبرتان عن سعادتهما.

وكتبت مي سليم عبر “انستجرام”: “إمارات العرب تفتح ذراعي الحب لكل مبدع ومثقف وحامل رسالة سامية، شرفتني اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة بمنحي الإقامه الذهبية”.

وأضافت مي: “الشكر والعرفان لفارس الإبداع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحكومة دبي، بارك الله بسموه وحفظ الله إماراتنا حكامًا، شعبا وأرضًا”.

فيما عبرت ميس حمدان عن شكرها، حيث كتبت عبر حسابها على “انستجرام”: “جزيل الشكر والعرفان لبلدي الثاني ومسقط رأسي دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة دبي الموقرة على منحي الإقامة الذهبية على أرضها، حفظ الله إماراتنا حكومة وشعب”.

نيللي كريم وإيناس الدغيدي

كما انضمت الفنانة نيللي كريم والمخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية بوسي شلبي إلى قائمة الحاصلين على الإقامة الذهبية من إمارة دبي، حيث عبرن عن سعادتهن بحصولهن عليها خاصة تفضيلهن تكرار زيارتهن إلى الإمارات.

وقالت نيللي إنها تشعر بالسعادة بتلك الخطوة، فيما قالت الإعلامية بوسي شلبي إنها تشعر بالراحة والسعادة عند زيارة الإمارات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

نظام الإقامة الذهبية

يذكر أن دولة الإمارات طبقت في عام 2019، نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو 10 سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح هذا النظام للمقيمين في الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك