تستمع الآن

15 صورة من حفل زفاف الفنان حسن أبو الروس بحضور نجوم الفن

الأحد - ٢٠ يونيو ٢٠٢١

احتفل الفنان حسن أبو الروس بحفل زفافه على مصممة الجرافيك غادة والي في أحد مدن الملاهي بالسادس من أكتوبر بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشارك حسن أبو الروس في حفل زفافه، عددا كبيرا من نجوم الفن من بينهم باسم سمرة، وعمر السعيد، وبشرى وزوجها، وعمر الشناوي، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، ومحمد مكاوي.

كما حرص على حضور حفل زفاف أبو الروس، ليلى أحمد زاهر، ولؤي عمران، وإنجي وجدان، وأسما جلال، وعلا رشدي، والمخرجة كاملة أبو ذكري، ومريم الخشت.

من هو حسن أبو الروس ؟

ونجح حسن أبو الروس خلال دراما رمضان 2020 حينما شارك ضمن مسلسل بـ 100 وش، كفرد من عصابة آسر ياسين ونيللى كريم.

وشارك أبو الروس في عدة أعمال فنية، وهي: قبل زحمة الصيف، ومن ضهر راجل، والماء والخضرة والوجه الحسن، كما شارك فى العديد من المسرحيات العالمية خارج مصر مثل “مهرجان أفبنيون”.

كما شارك مؤخرًا في فيلم “الغسالة”، وتدور الأحداث حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم، وهو من بطولة: أحمد حاتم، وهنا الزاهد.

فيما تعمل زوجته غادة والي كمصممة جرافيك، وتخرّجت عام 2011 وسافرت إلى إيطاليا عام 2015 للدراسة في جامعة “فلورنسا” التي رشّحتها لمسابقة مجلة “فوربس” العالمية.

واختارت مجلة فوربس العالمية، غادة لتكون من أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم تحت سن الثلاثين لعام 2017.

كما عملت على تطوير خطًا عربيًا تم اختياره كواحد من أفضل 100 قطعة تصميم جرافيك في العالم من قِبل جمعية فنون الطباعة في شيكاجو.

وفازت زوجة أبو الروس بالميدالية الفضية في جوائز التصميم الدولية بإيطاليا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك