تستمع الآن

10 صور من احتفال راغب علامة بعيد ميلاده بحضور إلهام شاهين وليلى علوي

الثلاثاء - ٠٨ يونيو ٢٠٢١

احتفل الفنان راغب علامة بعيد ميلاده في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع “انستجرام”، صورًا للاحتفال بعيد ميلاد راغب علامة حيث حضره أصدقائه وعائلته، بالإضافة إلى عدد من الفنانين من بينهم ليلى علوي وإلهام شاهين.

وحرص على حضور عيد ميلاد راغب علامة، الفنانين: نيللي كريم، وهالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، وإيناس الدغيدي، ويسرا، والمنتج جمال العدل.

كما نشرت الفنانة إلهام شاهين، مجموعة من الصور من الاحتفال وعلقت: “عيد ميلاد سعيد لصديقي الغالي.. نورت مصر إنت وعائلتك وأصدقائك.. يارب عقبال 100 سنة سعادة وصحة وراحة بال ونجاح دايما يا رب”.

من جهته، هنأ خالد علامة والده الفنان اللبناني راغب علامة، بعيد ميلاده، حيث نشر خالد صورا عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق: “ينعاد عليك يا روح الروح، الله يطوّل بعمرك و إن شاء الله بتضلّك نجمة مضوّيّة وين ما تكون يا ملك”.

وتصدر اسم الفنان اللبناني المؤشرات على موقع البحث “جوجل”، بعدما احتفل بعيد ميلاده مع مجموعة من الفنانين، في ظل الاحتفالية التي حرصت زوجته وأصدقاؤه على تنظيمها لتهنئته بعيد ميلاده الذي حضره مجموعة من المشاهير والفنانين.

يذكر أن الفنان اللبناني قد ولد في 7 يونيو 1962 في بلدة “الغبيري” بجنوب لبنان، ولديه اثنين من الأبناء خالد ولؤي.

راغب علامة يتلقى لقاح كورونا

يذكر أن راغب علامة، أعلن نهاية مارس الماضى تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا للوقاية من فيروس كورونا، فى دولة الإمارات.

ونشر راغب صورة عبر حسابه على تويتر، أثناء تلقيه التطعيم، وكتب راغب على الصورة :”اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح كورونا شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”.

راغب وأسرته قد حصلوا مؤخرًا على الإقامة الذهبية في دبي، وعبر الفنان عن سعادته بانتقال أسرته للعيش في الإمارات.

فيما يستعد راغب لإحياء حفل غنائي في دبى بدولة الإمارات خلال شهر يوليو المقبل، على مسرح دبي أوبرا في إمارة دبي بحضور الجمهور وسط إجراءات احترازية مشددة للحماية من فيروس كورونا المستجد.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك