تستمع الآن

يسرا اللوزي ترد على انتقادات صورة «نمبر وان»: «اللي مش فاهم يلتزم الصمت»

الأحد - ٢٠ يونيو ٢٠٢١

أثارت الفنانة يسرا اللوزي ، الجدل مؤخرًا وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تقليد حركة الفنان محمد رمضان الشهيرة “نمبر ون”.

كانت يسرا اللوزي قد نشرت صور لها عبر حسابها على موقع “انستجرام”، وهي جالسة مرتدية نظارة سوداء، وتشير بإصبعها للرقم واحد.

وعلقت يسرا اللوزي على الصورة، قائلة: “لقيت الكرسي ده في الكرفان فمقدرتش أقاوم اللحظة”، ثم كتبت اسم حساب الفنان محمد رمضان .

وعقب نشر الصور، تعرضت الفنانة لموجة من الانتقادات بسبب الصور وتشبيهها بـ محمد رمضان، حيث تم شن هجوم عليها لتقرر يسرا الرد عليهم بمنشور آخر.

وعلقت اللوزي على الانتقادات التي واجهتها، قائلى: “الناس مابقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي، واللي مش فاهم ياريت يلتزم الصمت وشكرًا”.

يسرا اللوزي في دراما رمضان

كانت يسرا قد شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “بين السما والأرض”، الذي ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

المسلسل بطولة: هاني سلامة، ودرة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، وإخراج ماندو العدل.

دارت أحداث “بين السما والأرض”، حول تواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المتطرفة.

محمد رمضان

كان الفنان محمد رمضان قد نفى ما تحدثت عنه الفنانة سميرة عبدالعزيز، التي أشارت إلى أنه وجه لها إهانات عبر “واتساب”، بعد رفضها العمل في مسلسل من بطولته.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته على موقع “انستجرام”، رد فيه على تعليقات الفنانة سميرة عبد العزيز، مشددا على أن ما تردد بهذا الشأن لا أساس له من الصحة.

وعلق محمد رمضان على الفيديو: “حق الرد على كلام الأستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل احترامي وتقديري لها”.

وأضاف في حديثه: “الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي إني أكلمها في أجرها كام وأنها شحاتة.. وإن ضفر أمي برقابتها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك