تستمع الآن

«يخاف الله فيَّ».. نسرين طافش: هذه مواصفات فتى أحلامي

الأحد - ٢٠ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة نسرين طافش عن مواصفات فتى أحلامها التي يمكن أن توافق على الارتباط به.

وردت نسرين طافش على سؤال أحد المعجبين على «إنستجرام» يسألها عن مواصفات «سعيد الحظ»، فأجابت: «مهم يكون صادق وواضح وواثق من نفسه وحنون وقلبه طيب، يحب الحياة والعائلة والأطفال ويحترمني ويقدرني ويخاف الله في»، مؤكدة أن «أهم شي الطبخ».

وكشفت «نسرين» كذلك خلال «ستوري» حسابها على «إنستجرام» التحضير لجزء ثاني من مسلسل «المداح» الذي شاركت بطولته في رمضان الماضي مع الفنان حمادة هلال.

مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال وأحمد بدير ونسرين طافش وحنان سليمان وخالد سرحان ومحمد عز ومن تأليف أمين جمال وشريف يسري ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت نسرين تحدثت عن مسلسل «المداح» في لقائها مؤخرًا في برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي على «نجوم إف.إم»، وقالت: «عندي شخصية مختلفة ومفاجئة للجمهور وسأقدم دور فلاحة اسمها (رحاب) والدها ميسور الحال ولكنها بنت بيئتها وفيها انتقالات جامدة جدا في شخصيتها».

#أسرار_النجوم | نسرين طافش عن كثرة الاشاعات: أعداء النجاح كتير أوي

كما أوضحت سر الشائعات التي تطاردها بين وقت لآخر خاصة عن الارتباط، وقالت: «يمكن عشان أنا في حالي ومش بتاعت مشاكل، وحتى فيه ناس حاولوا يؤذوني، واستحالة أبادر في الأذية لأني مركزة في نفسي ولكن فيه ناس كثر مركزين في شخصي، وحتى الفنانين المنورين بيطلعوا عليهم كم من الشائعات بشكل كبير، وأعداء النجاح موجودين وكثر أوي وبيحبوا يعلقوا فشلهم عليكي، لذلك يخترعوا شائعات وخيالهم خصب في الجانب الشرير، ومفيش إنسان تعرف عليّ عن قرب واستحالة يشوفني حاجة وحشة، والقول بتاعي مقترن بالفعل، وربنا يهديهم، 99% أتجاهل الرد والذكاء في التجاهل هو أنك تحجمي الشخص الذي أطلقها وكثرة الشائعات الزائدة فالناس لم تعد تصدق بسبب (الأفورة) الزائدة، وكل ما أعمل عمل جديد ناجح يطلعوا عليّ إشاعة، والفنان أمامه حلين يا يظل يرد أو يركز في عمله، ولكن ساعات لا يمكن التجاهل فيها وأرد بأناقتي وشياكتي ورقي، وأخذ الحق صنعة دون النزول لسفاسف الأمور».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك