تستمع الآن

ياسمين عبدالعزيز في أحدث ظهور لها مع أحمد العوضي: «حب عمري»

الثلاثاء - ٢٢ يونيو ٢٠٢١

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، فيديو يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز إلى جوار العوضي في السيارة، وفي الخلفية أغنية الفنان رامي عياش “قصة حب”، وعلقت: “حب عمري”، وعلق هو بوضع مجموعة من القلوب.

كانت ياسمين نشرت مؤخرا عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك تعليقا مزودا بجملة «جوز حرابيق» مستعينة بكوميك لشخصية الخديوي التي قدمها زوجها أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير «اللي ملوش كبير» الذي عرض في رمضان الماضي والإفيه الشهير «على الله حكايتكم».

وربط متابعو ياسمين عبدالعزيز بين هذا التعليق وبين ورود اسمها في لقاء تليفزيوني بثته الإعلامية بوسي شلبي مع الفنانة ريهام حجاج زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة الزوج السابق ل«ياسمين عبدالعزيز» ووالد طفلتها.

كما نشرت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام: «تخيل أنا حارقالك دمك من غير ما أعملك حاجة ..مابالك بقى لو عملت».

وكانت ريهام حجاج قالت خلال البرنامج إنها تزوجت من محمد حلاوة، بعد طلاقه من زوجته الأولى ياسمين عبدالعزيز بعام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ولفتت إلى أنها تحب زوجها وهو يحبها، وترغب في أن يتركها الجميع في حالها، وتابعت «الناس مش المفروض تحكم أو تتكلم في حاجة شخصية زى دى، إحنا بنعانى من ده عشان إحنا مشاهير».

وأضافت «حجاج» خلال اللقاء: «أنا عملت حلال ربنا ومعملتش غلط».

وكشفت ريهام حجاج خلال حوارها عن حملها في طفلها الأول من زوجها وقالت: «إن شاء الله البيبى يجى وينور الدنيا».

وعن طليقة زوجها ياسمين عبدالعزيز، قالت: «كل الأطراف الآن تزوجوا ولا توجد مشكلات، ومحدش شايف الحرب دى غير جمهور السوشيال ميديا، محبتش أطلع رد وقتها لأن هي مش حاجة غلط أو حاجة مخلة بالآداب».

وتابعت: «هذه الزيجة تسببت لى في ابتزازات من البعض وزعلت ناس كتير والغريبة إن الناس بتيجي عند الشيء الصح وتستغرب».

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، شاركا في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل “اللي مالوش كبير”، وشارك في بطولته خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، خالد سرحان، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد عبدالله محمود، محمود عمرو ياسين، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك