تستمع الآن

هيفاء وهبي لـ«نجوم إف إم»: «لو كنت» بداية لمرحلة فنية جديدة.. وأكرم حسني فنان بمعنى الكلمة

الإثنين - ١٤ يونيو ٢٠٢١

أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن سعادتها الكبيرة بتعاونها مع النجم أكرم حسني في أغنيته الجديدة «لو كنت»، والتي طرحت حصريا لأول مرة على إذاعة «نجوم إف إم».

وقالت هيفاء في اتصال هاتفي مع مروان قدري ويارا الجندي، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج «كلام في الزحمة»، في وجود الفنان أكرم حسني: «كان لي الشرف أتعرف على أكرم كإنسان وأنا من جمهوره كممثل، وبحب كل حاجة بيعملها وبحب تمثيله وبيضحكني ودائما يرسم بهجة لا أشاهد أعماله، وعلى الصعيد الشخصي أحببته أكثر لأنه إنسان كبير ونفسيته نظيفة ومضياف وكريم، وكبني آدم يتحب أضعاف».

وأضافت: «لما العمل نزل على القنوات الرسمية ورأيت التفاعل الكبير شعرت إنها انطلاقة جديدة لنا، وكأنها بداية لمرحلة فنية جديدة، أول مرة أغني ديو مع فنان مصري، ومن أول ما نزل الإعلان عنها تصدرت التريند والتفاعل الكبير بسطني جدا وهذا نتيجة فريق عمل كبير اشتغل، وأنا من النوع اللي بفكر كثيرا قبل اتخاذ أي خطوة في عملي، ولما توما الموزع عرض عليّ الأغنية وجدت نفسي موافقة لأن الصورة طلعت أمامي مثلما توقعت، والتناسق بيننا ظهر في الأغنية والكليب وهذا ظهر في التفاعل على السوشيال ميديا، وأشكر كل العاملين في العمل وأيضا هناك مفاجأت جديدة قريبا».

وتابعت: «أنا مبهورة بأكرم حسني كشخص ممثل كوميدي، وأيضا كاتب أغنية حلوة جدا ولم يقدمها أحد من قبل، وهو اكتشاف وفنان بمعنى الكلمة، يلحن ويكتب وكممثل مش محتاج أتكلم عنه، وتعلقت بشخص وسيظل في قلبي طويلا وهي فترة لن تنسى».

وقال أكرم ردا على كلام هيفاء وهبي: «هيفاء ذكية ومتعاونة جدا، وهيفاء في كل تفصيلة لديها ذوق وإحساس وعمرها ما أعطت انطباع أنها تريد فقط ما تريده ولكنها تبحث عن مصلحة الشغل، وأشكرها على هذا التعاون، وهيفاء عارفة جمهورها يحب إيه وهذا يفرق جدا في الشغل».

وطرح الفنان أكرم حسني والمطربة هيفاء وهبي كليبا غنائيا جديدًا يحمل اسم «لو كنت»، حيث يعد العمل الغنائي هو الأول الذي يجمع بينهما؛ عبر قناتيهما على موقع «يوتيوب».

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد مؤخرًا في لبنان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك