تستمع الآن

هيدي كرم ترد على منتقدي مشاركتها نجلها التمرين: «المرض في دماغكم»

الإثنين - ٢١ يونيو ٢٠٢١

ردت الفنانة هيدي كرم على الانتقادات التي واجهتها على مقطع فيديو نشرته لها مع ابنها خلال آداء التمرينات الرياضية.

وتعرضت الفنانة لهجوم من متابعيها بعد نشرها مقطع فيديو عبر «إنستجرام» جمعها مع ابنها وهو يؤدي تمرين الضغط فيما استلقت هي على ظهره كثُقل إضافي للتمرين، وعلقت على الفيديو قائلة: «حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار».

وشهد المنشور تعليقات إيجابية من عدد من نجوم الفن أبرزهم سامح حسين وأحمد طلعت ودينا وإلسا زغيب إلى جانب عدد كبير من المتابعين الذين دعوا لابنها، فيما على الجانب الآخر شهد انتقادات حادة من متابعيها بسبب ما وصفوه بأنه «عيب» و«مقزز» و«غير لائق».

وردت «هيدي» في مقطع فيديو آخر نشرته عبر «ستوري» حسابها على «إنستجرام» أوضحت فيه قائلة: «بجد أنتو ناس مرضى، يعني الفيديو اللي أنا منزلاه لابني ده وبعض التعليقات اللي جاية عليه ومش كل الناس معظم الناس بتتمناله الصحة وبيقولوا لي ربنا يخليهولك، بس فيه بعض الناس بجد مريضة، أنتم هُبل! مجانين! هُطل! أنتم مضحكين جدًا بجد والحقيقة إن أنتم اللي مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماكم أنتم والغباء والتخلف والمرض في دماغكم أنتم، وهقول لكم إيه! ربنا معاكم».

وأطلت الفنانة هيدي كرم خلال موسم رمضان الاضي من خلال مسلسل «فارس بلا جواز» مع الفنان مصطفى قمر وطارق عبد العزيز وطارق الإبياري وسليمان عيد وهو تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

فيما تعود للسينما بمشاركتها في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع النجوم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وعمرو عبد الجليل وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك